وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليقات سلوية * بقلم : هاكوب بانيان - عضو اتحاد سابق

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 15/06/2010 الساعة: 18:17 )
اين بقية اعضاء بعثة منتخب السلة؟
فاجأني خبر نشر في وكالة معا وفي الصحف المحلية اليوم عن عودة لاعبي سرية رام الله الى ارض الوطن بعد مشاركتهم ضمن منتخب كرة السلة الفلسطينية، لذا أسأل اين بقية افراد بعثة السلة اين اللاعبين والمدربين والاداريين هل بقوا في العراق ام ماذا ؟
وهل عند عودتهم ، كل نادي له لاعب او لاعبين مشاركين في المنتخب سيقوم بعمل تقرير عن عودة لاعبية من صوف المنتخب وعودتهم سالمين الى ارض الوطنن ، اعتقد انه من الجدير كتابة خبر واحد عن عودة جميع افراد بعثة المنتخب الفلسطيني .

مسؤول المنتخبات ليس ضمن بعثة منتخب السلة في العراق لماذا؟
من المستغرب جدا ان لا يكون مسؤول المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني فؤاد ربيع ضمن بعثة المنتخب الى العراق وهو الذي قام بالاعداد الكامل للفريق من النواحي الادارية ومثلما هو الحال في كافة دول العالم مسؤول المنتخبات هو اداري في أي بعثة مشاركة.
عندنا رئيس الاتحاد وكذلك امين الصندوق وكذلك عضو اخر لا علاقة لهم جميعا باعداد وامر المنتخب هم افراد البعثة الادارية

اين اعضاء اتحاد السلة من افتتاح بطولة التضامن؟
والاستغراب الذي يدعو ايضا للحيرة من امر اتحاد السلة بأنه في افتتاح بطولة التضامن امس وهي بطولة محترمة وعلى مستوى كبير من الاهمية التي ينظمها ارثوذكسي بيت جالا انه لم يحضر افتتاحها أي من اعضاء الاتحاد (بالطبع ما عدا فؤاد ربيع وهو اصلا من بيت جالا) ؟
السؤال :لماذا ؟؟؟
علما بأنه وفي بطولات اخرى نرى ما لا يقل عن 3 او 4 اعضاء من الاتحاد. ما المشكلة ان لا يكون احد من اعضاء الاتحاد في هذه البطولة، هل لذلك علاقة بالمنظم مثلا ؟
او بالفرق المشاركة مثلا ؟
او ما الموضوع ؟
. عسى ان يكون المانع خيرا.

كما والجدير بالاشارة الا انه لم يحضر احدا من اعضاء الاتحاد قرعة البطولة مع العلم ان رئيس الاتحاد ومسؤول مسابقاته يحرصون دوما على حضور قرعات لبطولات عديدة تنظمها الاندية .
اسئلة بحاجة الى اجابة؟