وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أللواء النتشة يستقبل وفدا مقدسيا من موظفي القطاع العام

نشر بتاريخ: 15/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 00:59 )
القدس-معا- أكد اللواء بلال النتشة ان السطة الوطنية الفلسطينية تضع قضية القدس في سلم أولوياتها وتعمل في كافة الاتجاهات من أجل تعزيز صمود المقدسيين في أراضيهم وممتلكاتهم ، وتؤسس العمل حتى تتهيأ المدينة المقدسة لتصبح العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية العتيدة .

جاءت تأكيدات النتشة خلال إستقباله وفدا مقدسيا من موظفي القطاع العام المدني والعسكري العامل في أجهزة ومؤسسات السطة الوطنية والذي أعرب عن تذمرة من تجاهل الكثير من مطالب الموظفين المقدسيين خاصة المتعلقة بزيادة علاوة القدس والتي تساعد المواطن في تسيير أمورة الحياتية الصعبة التي يكابد منها المقدسيون.

ووضع الوفد اللواء النتشة بصورة الاجراءات والفعاليات الاحتجاجية التي يعتزم الموظفون المقدسيون القيام بها ، ومن أبرزها الاعتصام مع العائلات بساحات المسجد الاقصى المبارك في محاولة لرفع صوتهم من أقدس بقعة فلسطينية .

وإتهم الوفد إحدى اللجان العاملة بهذا الموضوع بعدم الجدية في الطروحات ، إضافة الى قيام أحد موظفي وزارة المالية الفلسطينية بتعطيل هذة المنحة المقررة منذ عهد الرئيس الراحل الخالد ياسر عرفات رحمه اللة .
بدوره طالب اللواء النتشة الوفد المقدسي بالتريث والتروي وأعطاء هامش جديد للحوار واعدا بنقل الموضوع وطرحة على طاولة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) وئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض . مؤكدا انهما يوليان الاهتمام الكبير بالقدس وأهلها ولا يدخران جهدا في تذليل العقبات التي من شأنها تعزيز صمود المقدسيين، معللا ما جرى ربما يكون خطأ غير مقصود أعاق تنفيذ الموضوع .