وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفود الرياضية تقدم التهاني للهيئة الادارية الجديدة لنادي شباب الخضر

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 13:46 )
بيت لحم - معا - عنان شحادة الناطق الاعلامي لنادي الخضر - تقاطرت الوفود الرياضية تمثل بعض اندية محافظة بيت لحم وفي مقدمتها اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم الى مقر نادي شباب الخضر لتقديم التهاني للهيئة الادارية الجديدة برئاسة خليل العموري .

وكانت اللجنة المساندة برئاسة سعدي حميدان ووفد مكون من صلاح معالي ، عيسى كنعان ومحمود عوده ورشا العزة ، قد قدمت تهانيها للهيئة وتمنت لها التوفيق في مشوارها الرياضي الذي لن يكون سهلا .

واعرب حميدان عن ثقته الكاملة بالهيئة الادارية الجديدة على قيادة سفينة النادي باقتدار نحو الوصول الى بر الامان من خلال اعادة امجاد النادي الذي يعتبر عنوانا رياضيا كبيرا في الوطن من حيث التاريخ والارث.

وقام حميدان بتقديم درعا تسلمه خليل العموري .

كما وقدم التهاني كل من ادارة نادي اسلامي بيت لحم بوفد يراسه نصري صبح رئيس النادي وعضوية كل من ابراهيم عبد النبي وجميل موسى ونبيل عوده .

وعرج صبح الى العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين على مدار سنوات طويلة جسدت كل معاني المحبة والاخوة والتي ستكون مستكملة مع الادارة الجديدة .

وركز صبح على ضرورة تضافر الجسم الرياضي الواحد في محافظة بيت لحم من اجل النهوض بواقع كرة القدم التي تعرضت في اخر سنة الى كبوات لم تشهدها المحافظة من قبل.
متمنيا لهم كل التوفيق .

كما وقدم نادي حوسان تهانيه من خلال وفد تكون من محمد علي شوشة رئيس النادي وكل من حسين حمامره ، داوود شوشه وخالد ابو يابس .
وكان خليل العموري رئيس نادي الخضر قد قدم شكره لهم، معربا عن امله في توطيد العلاقات الثنائية وبناء جسور التعاون والمحبة فيما بينهم ، مؤكدا لهم ان نادي الخضر الذي تعرض لكبوات سيعود الى عهده السابق وهذا بتضافر جهود الهيئة الادارية والمجتمع المحلي في بلدة الخضر وكذلك لاعبي الفريق .

ويجدر ذكره ان اعضاء الهيئة الادارية لنادي الخضر جميعها كانت في الاستقبال الى جانب رئيس النادي وهم حسين احمد موسى ، حسين عبد الله عيسى ، ياسر الزياح ، جميل سعيد ، عدنان جوده ومحمد دعدوع .

وفي وقت سابق قامت ادارة نادي ترجي وادي النيص بتقديم التهاني من خلال الثنائي سليم ابو حماد وعمر يوسف وقدما درعا .