وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يلتقي وفد المركز الدولي للتدريب

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 15:41 )
الخليل- معا- التقى اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه وفدا يمثل المركز الدولي للتدريب التابع لمنظمة العمل الدولية والذي مركزه مدينة تورينتو الايطالية بهدف بحث إمكانيات وآليات التعاون بخصوص برنامج تدريب البلديات و الممول من الحكومة الايطالية و الذي يهدف إلى دعم قدرات التخطيط من خلال المجالس المشتركة.

وتضمن الاجتماع نقاشا مطولا حول مواضع التخطيط الاستراتيجي وإعداد الدراسات والمشاريع و إدارة المشاريع و المشتريات و تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص و هي المواضيع الأربع التي يستهدفها المشروع.

وأكد العسيلي للوفد اهتمام بلدية الخليل بتطوير كفاءة و قدرات الكادر الفني و الإداري العامل في بلدية الخليل و مدى انعكاسها على نجاح العمل وتحسن مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطن وتنمية مهارات العمل من خلال الاحتكاك وتبادل الخبرات والاستفادة من الحداثة التكنولوجية .

وقال العسيلي إننا في بلدية الخليل نعتمد أحدث الأنظمة الفنية و الإدارية في العمل المؤسساتي حيث رفدنا أقسام البلدية وعززناها بأحدث الأجهزة و أنظمة الحاسوب بهدف إنهاء الروتين و تحقيق مبدأ الرقابة و الشفافية و السرعة في انجاز معاملات المراجعين و ضمان تحقيق الرضا لدى المواطن الذي ينعكس على علاقة الشراكة الطبيعة بين المواطن و المؤسسة و التعاون في إنجاح المشاريع التنموية للمدينة في جميع قطاعاتها .

وأضاف العسيلي إننا نمد يدنا للجميع بهدف تحقيق شراكة من اجل المصلحة العامة وخاصة في مجال التطوير والتدريب والتحسين ومواكبة التطور المتسارع في المجالات التكنولوجية والعلمية في العالم.

من جانبه أكد الوفد الضيف في نهاية اللقاء على التواصل في بحث آليات التعاون وتحقيق النجاح للمشروع و بناء منظومة تبادلية في العلاقة المشتركة بين المركز و بلدية الخليل و البلديات الفلسطينية الأخرى و أعرب عن ثقتهم بالنجاح من خلال تسهيل مهام التعاون الذي تبديه المؤسسات الفلسطينية.