وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يدعو لتكاتف الجهود وتوحيد العمل للنهوض بالمحافظة

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 16:36 )
سلفيت- معا- دعا محافظ سلفيت عصام ابو بكر كافة مؤسسات المحافظة المدنية والاهلية الى ضرورة تكاتف الجهود وتوحيد العمل والتنسيق لتحقيق المزيد من التنمية الاقتصادية والبشرية لمواجهة السياسات الاسرائيلية والمشاريع الاستيطانية الهادفة الى تغيير الواقع الديمغرافي والجغرافي في محافظة سلفيت.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ ابو بكر لغرفة تجارة وصناعة وزراعة سلفيت, رافقه نائبه نواف صوف, ومدير الشؤون المدنية ياسر حامد, والحاج اياد الهندي وفرحات مرعي ممثل مدير عام داخلية سلفيت.

وكان في استقبالهم رئيس الغرفة التجارية فؤاد صلاح ونائبه جمال الرمحي. تم خلال اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون المشترك وربط جسور الثقة بين المحافظة والغرفة التجارية. واشاد ابو بكر بانجازات الغرفة التجارية في خدمة ابناء محافظة سلفيت وتنمية الاقتصاد الوطني مهنئا رئيسها فؤاد صلاح بمناسبة انتخابه امينا لسر اتحاد الغرف التجارية في فلسطين ومبديا الاستعداد التام لتقديم الدعم اللازم والتعاون المشترك مع كافة مؤسسات المحافظة المدنية والاهلية من اجل تطوير المحافظة وتنميتها وتعزيز صمودها في مواجهة الاجراءات الاحتلالية الهادفة لقلع الانسان الفلسطيني من ارضه.

وناقش المحافظ امكانية فتح افاق للتعاون الى جانب امكانية استكمال مشروع بناء قسم وحدة تفتيت الحصى في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي لما يشكله انشاء هذا القسم من ضرورة وحيوية لمحافظة سلفيت كونه الوحيد في محافظات الوطن.

من جهته اطلع فؤاد صلاح المحافظ والوفد المرافق على الاوضاع العامة للغرفة التجارية وما تقدمه من خدمات للمواطنين وخاصة العمال والتجار واصحاب الحرف بما يساهم في تطويرالحركة التجارية في المحافظة، وكذلك اطلعهم على الخطط المستقبلية للغرفة وطموحاتها، مشيدا بالدور المميز الذي يقوم به المحافظ والسعي الجاد ومن خلال التواصل مع كافة المؤسسات لتحقيق نهضة وتنمية حقيقية في محافظة سلفيت تمكن المواطن من الثبات والصمود على الارض ومقاطعة منتجات المستوطنات باعتبارها غير شرعية ومقامة على ارض فلسطينية، مبديا استعداده للتعاون مع المقاول الحاج اياد الهندي لاستكمال بناء وحدة تفتيت الحصى في مستشفى الشهيد ياسر عرفات