وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة السلة يرد على هاكوب بانيان عضو الاتحاد السابق

نشر بتاريخ: 16/06/2010 ( آخر تحديث: 16/06/2010 الساعة: 20:49 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد – قال امجد الخضيري نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الشمالية : ردا على ما كتبه الزميل والصديق هاكوب بانيان عضو الاتحاد السابق فانني اود توضيح النقاط التالية :

فيما يتعلق بخبر عودة لاعبي السرية فهذا الخبر نشر من خلال وسائل الاعلام ولم يصدر عن اعضاء الاتحاد او الناطق الرسمي للاتحاد ، وهنا أتسأل ما المشكلة في نشر مثل هذا الخبر من قبل الاخوة في السرية ؟؟؟
كما اود ان اوضح ان بعثة الاتحاد عادت مساء يوم الاثنين الى ارض الوطن وقد اصدر الاتحاد من خلال ناطقه الاعلامي خبرا عن عودة البعثة بعد اقل من 24 ساعة على عودتها " مساء الثلاثاء".

اما بشأن تساؤل الصديق هاكوب حول البعثة الى داهوك وعدم مرافقة عضو الاتحاد فؤاد ربيع للبعثة فانني اؤكد : ان العضو الذي يقول عنه هاكوب "بانه لا علاقه له بالامر" هو الزميل سالم سماعنة وهو ممثل فلسطين في اتحاد غرب اسيا وقد حضر عدة اجتماعات عقدت على هامش البطولة وهو مدعو شخصيا الى تلك الاجتماعات بإعتباره عضو في اتحاد غرب اسيا ..

اما بخصوص عدم مرافقة الاخ فؤاد ربيع للبعثة فكان بودي ان يسأل هاكوب الزميل فؤاد لماذا لم يرافق البعثة ؟؟ وفي النهاية فان مجلس الاتحاد هو الذي يقرر طبيعة البعثة ويوكل المهام للاشخاص وفقا لقناعاته ووفق اعتبارات متعددة ، و الزميل فؤاد ربيع رافق العديد من البعثات خارج الوطن خلال الفترة القصيرة الماضية ولم يمضي على عودته من الاردن حيث كان مكلفا بمهمة رسمية من قبل الاتحاد سوى يومين ولو أراد السفر الى العراق لكان له ذلك .

اما بخصوص قرعة بطولة التضامن فاعتقد انه من غير الممكن حضور اعضاء الاتحاد القرعة وهم في العراق واعني هنا الاشخاص الذين يسكنون بالقرب من محافظة بيت لحم كما ان يوم افتتاح البطولة هو نفس اليوم الذي عادت فيه البعثة من العراق ، باستثناء رئيس الاتحاد الذي ذهب الى ماليزيا لحضور انتخابات الاتحاد الاسيوي ، مع العلم ان مجلس الاتحاد يرى انه كان ممثلا في كلا المناسبتين القرعة والافتتاح بوجود الزميل فؤاد ربيع الذي يشغل رئيس لجنة المنتخبات في فلسطين كما ان الزميل محمد زيادة كان مكلفا بحضور بمراقبة دوري الدرجة الاولى على صالة ماجد اسعد .