وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أحكام وتأجيل جلسات وتمديد أسرى للتحقيق في عوفر والجلمة

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 13:16 )
بيت لحم- معا- أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم بان محكمة عوفر العسكرية أصدرت إحكاما وأجلت جلسات أسرى، فيما تم تمديد توقيف أسرى للتحقيق معهم في مركز تحقيق الجلمة.

وقال محامي النادي بان محكمة عوفر أصدرت حكما بالسجن الفعلي لمدة 31 يوما وغرامه ماليه قدرها 500 شيقل على عادل سميح عليان من حزما، واكتفت بأيام اعتقال الأسير صخر المحارق من سعير وقامت بتغريمه مبلغ ألف شيقل.

وأضاف بان ذات المحكمة أعطت شيكا مفتوحا " تمديد حتى انتهاء الإجراءات القضائية للأسيرين محمد عيد بدران ومصعب عبيد الله من قلنديا وحددت جلسه لهما يوم 12/7، وكذلك الأسير محمد مازن رقبان من الدهيشه وجلسته يوم 7/7/2010م للقراءة.

وقامت المحكمة بالتأجيل ليوم 20/6 جلسة الأسرى: عايد عوده عنكوش واحمد سالم من دير ابو مشعل، وجمال سليم زايد كم ام الشرايط، ومحمد حسن ابو لطيفه، و إبراهيم ابو لطيفه، وبهاء عمر حمد من مخيم قلنديا، وذلك للمرافعة في ملفاتهم.

وأشار النادي بان محكمة التمديد في مركز تحقيق الجلمة قامت بتمديد توقيف 13 أسيرا وذلت لغايات التحقيق معهم، حيث جرى التمديد ليوم 24/6 للأسرى: إسماعيل عزيز مرعي ومصطفى أمين مرعي، و حمود خضر، وعزيز محمود مرعي من قراوة بني حسان، ومحمد هشام ابو طبيخ، وإسلام أمين سليمان من جنين، وسعد الدين غسان من طوباس، فيما تم تمديد الأسرى: بركات دوابشة و بركات عبد المنعم من دوما، وهيثم تيسير قراقع من قلقيلية ، و إسلام شتات من بديا ، و ناصر رياض من طوباس ، وخالد ابو عاليه من قراوة بني حسان وذلك ليوم 22/6/2010م.