وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ارض الإنسان-سويسرا" تحتفل بانتهاء مشروع الدعم النفسي الاجتماعي

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 13:28 )
الخليل- معا- احتفلت مؤسسة ارض الإنسان - سويسرا في الخليل وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم أمس بانتهاء مشروع الدعم النفسي الاجتماعي الذي استهدف 31 مدرسة في محافظة الخليل، منها 17 مدرسة في مديرية جنوب الخليل و8 مدارس في مديرية وسط الخليل و6 مدارس في مديرية الشمال.

وقد افتتح الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني، ثم ألقت مديرة المؤسسة في الخليل إيمان شلالدة كلمة المؤسسة رحبت فيها بالحضور، وشكرت كل من ساهم في إنجاح مشروع الدعم النفسي الاجتماعي، وتحدثت عن المشاريع التي نفذتها المؤسسة بالتعاون مع وزارة التربية والعليم خلال السنوات الثلاث الأخيرة ،والتي تهدف الى توفير بيئة داعمة حامية للأطفال ،ومخاطبة احتياجات الأطفال والمحيطين بهم.

والقى فراس الدرابيع كلمة مشرفي الفن والرياضة والإرشاد في مديريات التربية الثلاث في الخليل، تحدث فيها عن اهمية المشروع وملامستة احتياجات المدارس المستهدفة، ودعا الى استمرار مثل هذه المشاريع، وشكر مؤسسة ارض الانسان والعاملين فيها و كل من ساهم في انجاح هذا المشروع.

والقى يوسف العواودة كلمة معلمي الفن والرياضة المشاركين في المشروع، تحدث فيها عن المشروع والفعاليات التي نفذها والنجاحات التي حققها، مشيرا الى اهمية الخبرات التي اكتسبها المعلمون المشاركون من خلال التدريبات التي تلقوها والفعاليات التي تم تنفيذها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مديري مديريات التربية الثلاث في المحافظة، ومشرفي الفن والرياضة والإرشاد ومدراء المدارس في المديريات، والمعلمين والمرشدين المشاركين في تنفيذ المشروع.