وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين بالخليل تكرم الطلبة المتفوقين في المدارس الصناعية

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 14:20 )
الخليل- معا- اقامت نقابة المهندسين في الخليل حفل تكريم للطلبة المتفوقين في المدارس الصناعية بحضور رئيس لجنة فرع الخليل الدكتور المهندس اسحق سدر وامين سر لجنة فرع الخليل المهندس فؤاد عقل ومديرة مدرسة بنات دورا الثانوية المهنية المهندسة ماجدة عمرو واهالي الطلبة والمهندسين.

وبارك رئيس لجنة الفرع للطلبة تخرجهم وتفوقهم ودعاهم الى ممارسة دورهم الطبيعي في مسيرة البناء والتطور وصولا إلى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقدم الدكتور اسحق نبذة تعريفية عن نقابة المهندسين والدور الريادي الذي تنتهجه في تكريم الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات والمدارس الصناعية.

وفي كلمة للمهندسة ماجدة عمرو مديرة المدرسة قدمت فيها الشكر والتقدير لنقابة المهندسين لرعايتها وتكريمها للطلبة المتفوقين وطالبت وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم باعطاء مزيد من فرص العمل لطلبة المدارس الصناعية وزيادة المقاعد والمنح الدراسية لهم في الجامعات الفلسطينية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطالبتين ولاء حسين ناصر الدين الحاصلة على المرتبة الاولى في مدرسة الخليل الصناعية وحنين ياسر الدراويش الحاصلة على المرتبة الاولى في مدرسة بنات دورا الثانوية المهنية،حيث قدم اهالي الطالبتين الشكر والتقدير لنقابة المهندسين على اهتمامهم بالطلبة المتفوقين.