وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة فلسطينية : اختتام الدورة التدريبية الاسيوية للمستوى الثالث C

نشر بتاريخ: 17/06/2010 ( آخر تحديث: 17/06/2010 الساعة: 18:10 )
بيت لحم - معا - موقع الاتحاد الاردني - شهد مقر الاتحاد الاردني لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم حفل اختتام الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الثالث (C)التي اقيمت في عمان ، حفل الاختتام الذي اقيم بحضور الكابتن محمود الجوهري مستشار صاحب السمو رئيس الاتحاد وعضوي مجلس الادارة الدكتور فايز ابو عريضة والسيدة رنا الحسيني وامين سر العام خليل السالم .

صوقار يشيد بالمتدربات
في بداية الاحتفال اكد المحاضر الاسيوي الكابتن نهاد صوقار على الالتزام الكبير من جانب المتدربات وحرصهم الواضح على الاستفادة الكبيرة من الدورة ، كما شكر صوقار كل من المحاضرين وليد فطافطة وصالح دغش على جهودهما خلال الدورة .

ابو عريضة .. دعم الكرة النسائية هي بتوجيه مباشر من سمو الامير
الدكتور فايز ابو عريضة اشاد بالروح الاسرية التي شهدتها الدورة مؤكدا الدكتور فايز على اهتمام الاتحاد في دعم كرة القدم النسائية وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الملكي خصوصا بعد الاتصال المباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لمضي قدما بكرة القدم الاردنية والتي تعد الاردن هي احدى ركائزها الاسياسية في المنطقة كما اشاد ابو عريضة بدور المراة وقدرتها على اقتحام مجال المستديرة واثبات جدارتها في كبير المحافل الدولية .

بدوره تمنى الكابتن الجوهري دوام التوفيق وحسن الاستمرارية لجميع المشاركات في الدورة ، كما اشادت عضو مجلس الادارة السيدة رنا الحسيني بالدور الكبير الذي قام به المحاضرين في الدورة وشكرت كل من ساهم في انجاح هذه التظاهرة الرياضية الرائعة حسب تعبيرها .

كلمة المشاركات
هني ثلجية من فلسطين اكدت على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الاردني لكرة القدم وانه السباق دائما في دعم كرة القدم النسائية على المستوى العربي والفلسطيني بشكل خاص وشكرت جميع القائمين على هذه الدورة وعلى الدور الكبير الذي قام به المشرف الاداري لهذه الدورة السيد علي شهاب ومنسقة الدورة السيدة مسعدة رامونية .