وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب امانة سر المكتب الحركي للصحفيين في اريحا

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 11:03 )
اريحا - معا - انتخب الصحفيون من حركة فتح في محافظة اريحا والاغوار أمين سر وأعضاء المكتب الحركي للصحفيين في المحافظة.

حيث جرت الانتخابات في مكتب اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر وبإشراف مفوضية المنظمات الشعبية في الحركة، وبحضور كل من موسى الشاعر عضو أمانة سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين وسعيد المالكي منسق المكاتب الحركية في مفوضية المنظمات الشعبية في الحركة، وماهر عطية مفوض المكاتب الحركية في اقليم اريحا والاغوار ووائل نظيف مدير مكتب المؤسسات الوطنية في المحافظة ورئيس اتحاد مقابات عمال فلسطين.

وبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة للمؤتمر الحركي للصحفيين 15 عضواً، وانتخب الصحفي علي السنتريسي امينا للسر، وكل من لينا براهمة واحمد برهم اعضاء امانة السر، في حين تم انتخاب ايهاب براهمة مندوبا لعضوية المؤتمر الحركي المركزي للصحفيين.

وعقب انتخابه امينا للسر اكد علي السنتريسي والذي يعمل معدا ومقدما للبرامج في تلفزيون فلسطين، اكد على اهمية دور الصحفيين في تناول القضايا الوطنية والمجتمعية والحياتية، وكذلك صنع الخبر للتقدم للأمام في بناء الوطن ومؤسساته.

كما اوضح اهمية دورهم في خدمة قضايا حركة فتح في شتى الميادين وان الصحفيين امامهم الكثير من هذه المهام لمتابعة ومواكبة امور واجراءات اعادة بناء التنظيم والبيت الفتحاوي والاطر الفتحاوية في سبيل النهوض بالحركة ومؤسساتها.