وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العتب على قدر المحبة ...........

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 16:18 )
بعد التحية....
اولا اود ان اشكركم على المجهود العظيم الذي تقومون به...
ولأدخل في صلب الموضوع الا و هو:
لقد بدأت بطولة التضامن بكرة السلة و ها نحن نقترب من نهاية الاسبوع الاول,و السؤال هو لماذا لا نرى ولا نقرأ اي اخبار عن هذه
البطولة القوية و المقامة تضامنا مع الشعب الفلسطيني العظيم و بها نخبة من اقوى الفرق الفلسطينية..ولا نرى نتائج المباريات..
بل و على العكس نرى خبرا عن قيام فريق إبداع بلعب مباراة مع نخبة الاعبين الاجانب المشاركين بالبطولة مع العلم ان فريق إبداع
احد الفرق الغير مشاركة بهذه البطولة....
و منكم كل التقدير و الأحترام
نمر ايوب - القدس


بيت لحم - معا -
الاخ نمر ايوب المحترم
بعد التحية ..
العديد من الاحداث الرياضية يشهدها الوطن الان ومنها على سبيل المثال لا الحصر بطولة التضامن التي ينظمها الاخوة في بيت جالا ، دوري الانسات بكرة السلة ، دوري الدرجة الاولى في كرة السلة ،دوري الانسات في كرة القدم ، بطولة كأس العالم فلسطيني التي ينظمها اتحاد كرة القدم في فلسطين ، بطولة كأس العالم حيث تجري ثلاث مباريات يوميا ، بالاضافة الى العديد من النشاطات الودية والدورية للاتحادات المختلفة والمؤتمرات الصحفية التي زادت بشكل ملفت في الفترة الاخيرة وغيرها ... وغيرها الكثير الكثير .
،ومن هنا لا نستطيع تغطية كافة الاحداث ضمن الكادر الموجود والذي يعمل في القسم الرياضي .علما بأن خبر مباراة ابداع والاجانب ارسله لنا الزميل محمد اللحام عضو الهيئة الادارية في نادي ابداع .

لذا نحن نناشد كافة الاندية مساعدتنا في هذا الموضوع وصفحتنا جاهزة لاستقبال كل اخباركم مع شكرنا الجزيل لثقتكم بنا
على الايميل
[email protected]
أو
[email protected]
دمتم سندا وذخرا لنا

المحرر الرياضي : عمر الجعفري
0599117946