وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الداخلية تبحث سبل دعم الجانب البريطاني للخدمات العسكرية الطبية

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 15:34 )
رام الله- معا- بحث رئيس ديوان وزير الداخلية خالد سليم والمستشار مايكل ستيوارت عن الجانب البريطاني والعميد كمال حسان عن الخدمات العسكرية الطبية امس الخميس بمقر وزارة الداخلية سبل دعم الخدمات العسكرية الطبية من قبل الجانب البريطاني، بحضور مدير وحدة تنسيق المساعدات الخارجية قيس خليل ومدير دائرة التطوير صقر سليمان وعن دائرة المشاريع خالدة أبو صبح، والنقيب محمد التميمي والملازم زاهر البسيوني من الخدمات العسكرية.

وبين سيلم أنه تم إعطاء أهمية وأولوية بالدعم للإدارات المركزية بما فيها الخدمات العسكرية خاصة أنها تقدم حجم خدمات كبير لكل قطاع الأمن.

وشكر سليم الفريق البريطاني على وضع الخدمات العسكرية الطبية ضمن اهتماماتهم وأجندتهم، مؤكدا أن أي دعم من قبل الفريق البريطاني للخدمات العسكرية الطبية سيشكل رسالة للمانحين بأهمية الخدمات العسكرية الطبية لقطاع الأمن.

وقدم الملازم زاهر البسيوني من الخدمات العسكرية عرضاً موجزاً عن الخدمات العسكرية الطبية تضمن ( الرؤية، الرسالة، أقسام الخدمات العسكرية الطبية ووحداتها ، أعداد المستفيدين).

ووضح مايكل ستيوارت بأن إمكانية الدعم عالية لكن هناك حاجة إلى توضيح احتياجات الخدمات العسكرية الطبية بالتفصيل ومعرفة التحديات التي تواجه عمل الخدمات العسكرية الطبية والرؤية المستقبلية التي تسعى الخدمات الطبية للوصول إليها إضافة إلى توضيح العلاقة مع كافة الأطر التي تعمل في هذا المجال.