وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني : سبع إصابات بحادثي طرق

نشر بتاريخ: 18/06/2010 ( آخر تحديث: 18/06/2010 الساعة: 21:41 )
رام الله -معا- افادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالمديرية العامة للدفاع المدني في تقرير لها اليوم الجمعة عن أبرز ما تعاملت معه طواقم الإطفاء والإنقاذ بمديريات ومراكز الدفاع المدني بمحافظات الضفة .

فقد تعاملت طواقم الدفاع المدني مع حادثي طرق في بلدة بير زيت برام الله وقرية عنزة بجنين ؛ وذكر التقرير ان طواقم الإنقاذ اخلت ثلاث إصابات متوسطة من مركبة من مركبة من نوع فولكس فاجن بعد تصادم بين في مركبتين الثانية من نوع فورد ، في بلدة بير زيت على الشارع الرئيس ، واخلت اربع إصابات وصفت بالمتوسطة في حادث آخر على مفرق قرية عنزة بجنين بين مركبتين من نوع هونداي واسوزو وصفت الاصابات بالمتوسطة .

وذكر التقرير أن سبب الحادث السرعة الزائدة ، كما عمل الطاقم على إزالة الزيوت والزجاج والمركبات من امام حركة المرور .

واخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمخزن مدرسة بنات الوفاء في بلدة بيت فجار ببيت لحم، وذكر التقررير ان الحريق وقع بفعل فاعل متعمد واتت النيران على المخزن ومحتوياته من اثاث وكتب وقرطاسية وبعض الأدوات اللمدرسية والإدارية مع تلوث المدرسة بسناج النيران في الطابقين الأول والثاني .

وفي مدينة طوباس اخمد الطاقم النيران التي اتت على بيت زراعي بلاستيكي مساحته دونم ونصف في السهل .

وفي عرابة قررب جنين اخمد الطاقم النيران التي نشبت في الهيئة الأمامية بمركبة من نوع اوبل .

وفي دورا تم إخماد النيران التي نشبت بأخشباب في ساحة منزل المواطن "أ ع" وذكر التقرير أن السبب تسرب الغاز المنزلي من الأنوب بسبب التلف الواضح فيه ونشبت النيران في الأعشاب والمواد البلاستيكية وإمتدادها للأخشاب .

واخمدت الطواقم بمركز دفاع مدني بورين جنوب نابلس النيران التي نشبت بمحصول قمح وإمتدادها لأشجار الزيتون واللوز في قرية عوريف وذكر التقرير ان النيران اتت على ما يقارب العشر دونمات .

وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت بعشرين شجرة زيتون في قرية عارورة قرب رام الله وعشرين شجرة زيتون في قرية كفر عين ، وعشرين شجرة حمضيات في بلدة يطا .