وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة سائقين خلال مطاردة الشرطة المصرية لسجين هارب

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 13:08 )
العريش- معا- أعلنت مصادر أمنية مصرية، اصابة اثنين من سائقي شاحنات التصدير المصريين لمعبر العوجة التجاري على الحدود مع اسرائيل وذلك اثناء ملاحقة قوات شرطية مصرية لأحد الفارين من سجون سيناء.

ونقل مراسلنا في العريش ان اشتباكات وقعت بين قبيلة السجين الهارب والقوات المصرية التي استخدمت عددا من المدرعات والمصفحات بالإضافة إلى أعداد كبيرة من الجنود توجهوا للمنطقة الدولية التي قطع فيها الملثمون الطريق الدولي المؤدي لمعبر العوجة لفتح الطريق مرة اخرى امام حركة سير الشاحنات، وتمركزت المدرعات على الطريق الدولي بينما انسحب الملثمون بعد ان اسفرت اشتباكاتهم عن اصابة اثنين من سائقي الشاحنات، وهما: سيد سيد احمد من التل الكبير وقد اصيب بطلق ناري في ذراعه الايسر، وسامح سليمان محمد من الاسماعيلية اصيب بساقه الأيمن.

وفي التفاصيل قال مراسلنا ان مجموعة مسلحة من بدو سيناء قامت بقطع الطريق الدولي المؤدي الى معبر العوجة التجارى بوسط سيناء واغلقت الطريق ومنعت مرور اي سيارات باتجاه المعبر ردا على قيام الشرطة بمداهمة بعض منازل المواطنين بقرية وادي العمرو القريبة من معبر العوجة.

وكانت قوات الشرطة المصرية قد خرجت فجر اليوم الاثنين بحملة امنية كبيرة بهدف ضبط السجين الهارب "س. ل " الذي فرَّ منذ عدة اشهر من سيارة ترحيلات الشرطة على طريق القنطرة العريش الدولي.