وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسرى يمنحون مدير نادي الاسير بالخليل شهادة تقدير

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 12:35 )
الخليل- معا- قدم أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال شهادة تقدير وتكريم الى امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل وذلك تقديرا لدوره وجهوده في الدفاع عن قضية الاسرى وما يبذله من جهد مميز لاجل قضية الاسرى.

وقال الاسير خالد ابو عجمية والمعتقل في سجن النقب والمحكوم بالسجن 12 عاما: "ان هذا التكريم من اسرى حركة فتح يأتي للدور الكبير والمميز لـ امجد النجار في متابعة قضايا ومشاكل الاسرى وطالب كافة العاملين في قضايا الاسرى الاقتداء به لما لهذه القضية من اهمية وما تمثله لدى ابناء شعبنا الفلسطيني".

واعتبر الاسير اشرف شديد والمعتقل اداريا لاكثر من 10 تمديدات، "ان هذا التكريم من الاسرى لهذا المناضل تقديرا خاصا من الحركة الاسيرة لاخوة وهبوا معظم وقتهم وجهدم من اجل التخفيف من معاناة الاسرى وعائلاتهم".

وبدوره قال شقيق الاسير المحرر الشهيد فايز زيدات من بني نعيم ان الدور الكبير والمميز والمتابعة الحثيثة والجدية والنابعة من ضمير حي لمدير نادي الاسير الخليل كان لها الدور الكبير في الافراج عن شقيقه الذي عاني من السرطان الى ان استشهد بسبب ذلك وتمنى على كافة النشطاء في قضية الاسرى ان يكون مدير نادي الاسير في الخليل امجد النجار نموذجا للنضال الحقيقي والجاد في الدفاع عن قضية الاسرى بعيدا عن اسقاط الواجب للعديد من العاملين في هذه القضية الوطنية.