وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة المشروع النقابي الفلسطيني البلجيكي تناقش برامجها المستقبلية

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 12:26 )
رام الله - معا - ناقشت لجنة ادارة المشروع التعاوني النقابي الفلسطيني البلجيكي، اليوم الاثنين، خطط وبرامج تطوير واستنهاض النقابات العمالية اعضاء اتحاد نقابات عمال فلسطين للثلاث سنوات القادمة.

جاء ذلك في اجتماع لادارة المشروع عقد في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمحافظة رام الله بحضور رئيس لجنة ادارة المشروع حسين الفقهاء والمدير المالي والاداري للاتحاد العام ليلى الشعار وعضو لجنة المشروع سامي يونس.

وقد شدد الفقهاء على ضرور متابعة سير عمل المشروع، وبذل جهود مكثفة لتغطية الانشطة المقرة للعام الحالي، مؤكدا استمرارية المشروع في استهدافه لنقابات الاتحاد ومنها الخدمات العامة والخدمات الصحية ونقابة البنوك وشركات التأمين.

بدورها قدمت الشعار شرحا مفصلا عن الية العمل في المرحلة القادمة، واشارت لايجابيات الالتزام بخطة المشروع التي تهدف لتعميم الفائدة على النقابات المستهدفة، وافصحت ان شهر تموز القادم سيكون بداية العمل الفعلي للمشروع الذي يستمر حتى نهاية العام الحالي.

مع العلم ان مشروع التعاون النقابي الفلسطيني البلجيكي يمول من نقابات عمال بلجيكا دعما لنقابات عمال فلسطين، وذلك من خلال تنظيم ورش عمل تثقيفية ولقاءات وعقد نشاطات مختلفة لرفع مستوى العمال والنقابيين الاعضاء النقابي والثقافي.