وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كاهن كنيسة القديس فيلبس الأسقفية في نابلس يزور مقر الشؤون المسيحية

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 15:03 )
نابلس - معا - قام الأب إبراهيم نيروز راعي كنيسة فيلبس الأسقفية في نابلس، بزيارة مقر الشؤون المسيحية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، حيث كان في استقباله الدكتور حنا عيسى وكيل الشؤون المسيحية.

ووضع الأب نيروز الدكتور عيسى في أوضاع الرعية الأسقفية في نابلس والخطط المرسومة لترميم كنيسة القديس فيلبس الأسقفية وكذلك كنيسة الراعي الصالح الأسقفية في رفيديا.

وبدوره رحب الدكتور عيسى بالأب نيروز ووضعه بالمهام التي تقوم بها الشؤون المسيحية في الحفاظ على الأملاك الوقفية والعمل على استثمارها الأمثل وإدارة دور العبادة ونشر التعليم الديني وتعزيز الوجود المسيحي في فلسطين والحد من ظاهرة الهجرة المتزايدة بفعل سلطات الاحتلال والتواصل مع المسيحيين في مختلف أماكن تواجدهم.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور عيسى الأب نيروز على زيارته لمقر الشؤون المسيحية باسم الدكتور محمود الهباش وتمنى له النجاح في مهامه في خدمة أبناء الشعب العربي الفلسطيني من اجل التعاون بين الأديان في المحافظة على سلامة البيئة، وفي محاربة الأمراض الخطيرة وفي القضاء على التفرقة العنصرية، وفي رفع الظلم عن الشعوب والطوائف والفئات التي تتعرض للاضطهاد هو مجال واسع للتعايش بين المؤمنين.

ونقل الدكتور عيسى للأب نيروز تحيات الوزير الدكتور محمود الهباش إلى نيافة المطران سهيل دواني –مطران الكنيسة الأسقفية في القدس و الشرق الأوسط.