وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرج بن عامر يتغلب على عقابا

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 15:32 )
جنين - معا - عصري فياض - حقق فريق مرج بن عامر فوزا مستحقا على فريق نادي عقابا الرياضي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد ابو عمار في جنين والذي انتهى بالنتيجة ثلاثة غالى واحد ، أحرز أهداف مرج بن عامر كل من نمر سوقية ومحمد جلاد ومحمد السيد ، بينما أحرز هدف عقابا الوحيد محمد أبو عرة .

قاد اللقاء محمد جلاد وساعده بلال جرار وإبراهيم ألسلفيتي.

كما تمكن أشبال مرج بن عامر من التعادل مع أشبال نادي جنين بنتيجة هدف لهدف، سجل لمرج بن عامر علاء أبو الفهد ولنادي جنين محمود زيود، قاد اللقاء اوس العجاوي.

رجل الأعمال راغب نادر العارف يقدم طقما رياضيا كاملا لفريق مرج بن عامر النسوي
من ناحية أخرى أشاد إبراهيم السيد عضو الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر بالسيد راغب نادر العارف صاحب شركة الشمال الصناعية الدولية والذي تبرع بطقم رياضي كامل للفريق النسوي التابع لمرج بن عامر.

وأضاف السيد أن الطقم كان عبارة عن زي رياضي كامل وجوارب وأحذية وكسارات وهي من النوع الفاخر،وتابع السيد إن الفرق الرياضية الثلاث الأول والثاني والأشبال بالإضافة الى الفريق النسوي قد عادوا الى الملاعب ضمن وجبات تدريب ومباريات ودية بعد الانتهاء من فترة الامتحانات.

من ناحيته قال المشرف الرياضي نافز جلاد إن فريق حطين نابلس وافق مبدئيا على مشاركة نادي مرج بن عامر في يوم رياضي كبير سيتم تنظيمه في الايام القادمة على ارض ملعب الشهيد ابو عمار بمشاركة الفريقين الاول والثاني من كل فريق بالإضافة لأعضاء الهيئتين الإداريتين، والذي سيشهد تكريم شخصية رياضية كبيرة من المدينة خلال المباريات.