وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الخيرية في نابلس تطلق فعاليات المخيم الصيفي

نشر بتاريخ: 21/06/2010 ( آخر تحديث: 21/06/2010 الساعة: 15:36 )
نابلس- معا- بالتعاون مع جامعة بيرزيت واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية اطلقت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال مؤخرا فعاليات المخيم الصيفي التكنولوجي الاول (أطفالنا إبداع وتميز) في مركز الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات التابع للجمعية.

وقد أهاب حكيم أبو عيشه المدير التنفيذي لجمعية الخيرية بالطلاب والطالبات المنتسبين للمخيم الصيفي التكنولوجي والبالغ عددهم 20 طالبا وطالبة بضرورة الانتظام والحرص على تلقي المعلومات والتعاون بين الجميع حتى يتسنى لهذا المخيم الكشفي النجاح والمنافسة مع بقية المحافظات على المراتب الأولى.

وقد بين أبو عيشه أن الهدف من هذا المخيم الصيفي التكنولوجي هو إثراء الطلبة بمزيد من المعلومات العلمية والتقنية الحديثة ومصطلحاتها عن الكمبيوتر واكتشاف قدرات الطلبة المتميزين وتنميتها لتعزيز قابلية الطلبة للعمل الجماعي ضمن الفريق الواحد وتنمية حس المسؤولية لدى الطلبة وتعزيز الثقة بالنفس.

جدير بالذكر أن المخيم الصيفي التكنولوجي (أطفالنا إبداع وتميز) يهدف إلى تشكيل معرفة معمقة للطلبة عن الحاسوب من أجل إنتاج المعرفة، وتدريب الطلبة على تصميم وبرمجة الألعاب الالكترونية، إضافة إلى تحفيزهم لتحدي المسائل وإيجاد الحلول الملائمة لها بأنماط مختلفة تؤدي إلى تحقيق الهدف.

هذا ويستمر المخيم الصيفي التكنولوجي مدة شهر كامل.