وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم - جمعية اللجان تحتفل بتخريج دورة إسعافات أولية

نشر بتاريخ: 22/06/2010 ( آخر تحديث: 22/06/2010 الساعة: 19:05 )
طولكرم - معا - إحتفلت جمعية لجان العمل الإجتماعي، بإختتام دورة إسعافات أولية لمتطوعيها، والتي جاءت بالتعاون والإغاثة الطبية في محافظة طولكرم.

وحضر حفل إختتام الدورة رئيس الجمعية شريف شحرور واعضاء مجلس الإدارة، وعدي جلاد ضابط الاسعاف من الاغاثة الطبية، وفيصل سلامة مدير دائرة شؤؤن خدمات اللاجئين في مخيم طولكرم، وزين الجيوسي مشرف المبيعات لشركة جوال.

وتحدث شحرور عن اهمية المشاركة في التثقيف الصحي كفلسطينين ولكافة المتطوعين بشكل عام، وللفائدة من التدريب على الاسعافات الاولية، في ظل الإحتلال والإنتهاكات التي يمارسها يومياً يحق ابناء شعبنا، مؤكداً على اهمية التواصل مع المؤسسات الصحية العاملة، وخصوصاً مع الاغاثة الطبية وجمعية اصدقاء المريض الخيرية.

وتقدم شحرورة بالشكر للإغاثة الطبية، على التعاون والتشبيك مع اللجان حيث تم انجاز العديد من الدورات المتعددة لصالح المتطوعين والمجتمع المحلي.

بدوره، شدد سلامة على ضرورة المشاركة في الدورات والورشات التي تفيد وتصقل المشاركين بالمعرفة والثقافة العامة، مباركاً للمشاركين التخرج والحصول على الشهادات في دورة الإسعافات الاولية، شاكراً الجهود المبذولة من قبل لجان العمل الاجتماعي.

وخلال الحفل، ناقش الحضور تدريبات اخرى خلال فترة الصيف ستقوم بتنظيمها جمعية لجان العمل الاجتماعي وبمواضيع متعددة، وسيتم الإعلان عنها من خلال الدائرة الإعلامية الخاصة بالجمعية بعد الإنتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

وتم توزيع الشهادات على المشاركين من متطوعي جمعية اللجان، الذين تقدموا بالشكر للإغاثة الطبية وضابط الإسعاف عدي الجلاد على حسن التعاون في تقديم وعرض الدورة.