وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجدول الزمني لسباق الوطنية موبايل للسيارات

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 10:24 )
رام الله - معا - حدد الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية الجدول الزمني لفعاليات سباق الوطنية موبايل للسيارات الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لعام 2010 والذي سيقام تحت رعاية عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بدعم من الوطنية موبايل والذي سيقام صباح الجمعة في ساحة معبر بيتونيا وهو على النحو التالي :

التسجيل للمشاركة وفحص السيارات في منتدى شارك الشبابي قرب سرية رام الله من الساعة الثانية عشر من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 24/6/2010 وحتى الساعة السابعة مساء.

الانطلاق الاحتفالي للسباق والإعلان عن أسماء المشاركين وأسماء الشركات الراعية ونوع السيارة ومكان إقامة كل متسابق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق 24/6/2010 في وسط مدينة رام الله .

تجمع سيارات المتسابقين في الساحة المخصصة لهم حتى الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة الموافق 25/6/2010 في ساحة معبر بيتونيا .

انطلاق السباق في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الموافق 25/6/2010 في ساحة معبر بيتونيا .

حفل تتويج الفائزين وتكريم كل من ساهم في انجاح السابق في تمام الساعة السادسة مساء .

ودعى خالد قدوره رئيس الاتحاد كافة المتسابقين والمتسابقات الالتزام بكافة أنظمة وقوانين رياضة السيارات وإتباع كافة إرشادات السلامة والأمان وإحضار بدلة السباق والخوذة واطفائية الحريق وإحضار كافة الأوراق الثبوتية الخاصة بالسيارة والسائق عند فحص السيارات والالتزام بالمواعيد المحددة وذلك تحت طائلة المسؤولية متمنيا السلامة والتوفيق للجميع في هذا السباق .