وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زنيد يتفقد قاعات امتحانات الثانوية بترقوميا والبلدة القديمةبالخليل

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 19:41 )
الخليل-معا- أشاد القائم بإعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد بالجهود المبذولة من اجل إنجاح امتحان الثانوية العامة" التوجيهي" في مديرية تربية وسط الخليل وذلك من خلال الهدوء والانتظام الذي يسود أجواء الامتحان، كما هنئ الطلبة والمراقبين على سير الامتحانات خلال جولة تفقدية لقاعات الامتحان قام بها د. أبو زنيد و مديرة التربية والتعليم في الخليل السيدة نسرين عمرو .

من جانبه نقل د.أبو زنيد للطلبة تحيات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية للطلاب والمراقبين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة قائلا للطلبة " أنتم الرافعة للدولة الفلسطينية المستقبلية ".

من جهتها أعربت نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في الخليل عن شكرها للمحافظ ومدير الشرطة و رؤساء القاعات والمراقبين والطلبة على الجهود المبذولة من أجل أنجاح امتحان الثانوية العامة،

وعلى نفس الصعيد تفقد د. أبو زنيد والسيدة نسرين عمرو قاعات ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة (H2) والتي تخضع للسيطرة الإسرائيلية متمنين لهم النجاح .


تمت الجولة بتفقد قاعات ترقوميا وقاعات البلدة القديمة التي تخضع للسيطرة الإسرائيلية، ويبلغ عدد القاعات في مديرية وسط الخليل ( 28) قاعة تضم( 4033) طالباً وطالبة منها ثلاث قاعات في البلدة القديمة .