وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في غزة :اتحاد الطائرة يشيد بدعم الوزير نعيم لبطولة كأس غزة

نشر بتاريخ: 23/06/2010 ( آخر تحديث: 23/06/2010 الساعة: 20:12 )
غزة - معا - عبر رئيس وأعضاء اتحاد كرة الطائرة عن شكرهم لوزير الشباب والرياضة د.باسم نعيم في الحكومة المقالة ، بعد تقديم د.نعيم مبلغ 1000 دولار لدعم بطولة كأس المحافظات الجنوبية التي ستنطلق يوم 9 يوليو المقبل، بمشاركة 17 نادياً.

وتحدث خالد شامية رئيس الاتحاد عن إنجازات اتحاده خلال الفترة الماضية موضحاً أنه تم اختتام بطولة الدوري للموسم الجاري بنجاح، عدا عن الإشراف على دورات متخصصة في التحكيم لمدرسي ومدرسات التربية الرياضية.

وأضاف شامية أن النشاط المقبل هو بطولة الشواطئ برعاية بلدية بيت لاهيا والتي ستقام يوم 2/7 المقبل، على أن يتم التحضير لبطولة الناشئين مواليد عام 1993م، منوهاً إلى أن الاتحاد قام بمخاطبة اللجنة الأولمبية لدعم هذه البطولة.

وأكد شامية أن نهج اتحاد الطائرة أثبت فاعليته من خلال انتظام البطولات الرسمية بدليل أنه الاتحاد الوحيد الذي حافظ على بطولاته بدون أي انقطاع رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وأشار إلى أن الدوري للموسم المقبل سينطلق في شهر ديسمبر، منوهاً إلى أن جميع أعضاء يعملون بإخلاص من أجل خدمة اللعبة، بالتعاون مع الطواقم الفنية والتحكيمية التي تعزز دور الاتحاد ونجاحه.

ومن جهته أشاد د.باسم نعيم على نشاط اتحاد الطائرة وانتظام بطولاته رغم كل الصعوبات، وقال أن هذا الجهد يستحق كل التقدير، كونه يعبر عن شجاعة وإرادة لخدمة الرياضة الفلسطينية.

وأضاف الوزير نعيم نحن معنيون برفع الشأن الرياضي ونتمنى أن تتجه باقي الاتحادات والأندية في نفس الاتجاه، على أمل أن تستكمل باقي خطوات الوفاق الرياضي.

يذكر أن لقاء الوزير نعيم مع أعضاء اتحاد الطائرة سبقه لقاء مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية ونائب رئيس اتحاد كرة القدم، بعد عودة وليد أيوب مؤخراً من المحافظات الشمالية، وعودة إبراهيم أبو سليم بعد مشاركته في حفل افتتاح مونديال جنوب أفريقيا، حيث تطرق اللقاء للعديد من الملفات الرياضية الهامة.