وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير داخلية المقالة يخرج دورة إعداد مدربين للشرطة ويتفقد ادارة المرور

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 12:18 )
غزة- معا- شارك وزير الداخلية المقال فتحي حماد برفقة العميد أبو عبيدة الجراح ونائبة العميد تيسير البطش بتخريج دورة إعداد مدربين خاصة بشرطة حفظ النظام والتدخل في مقر الإدارة العامة للتدريب بمدينة عرفات للشرطة.

وفي كلمة له خلال حفل التخريج أكد وزير الداخلية المقال الحاجة الملحة إلى التدريب في كل وقت للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة، داعيا الى ضرورة توفي كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح المزيد من دورات التدريب الخاصة بالأجهزة الأمنية لتكون على استعداد دائم لمواجهة كافة المخاطر التي تحيط بالقضية والشعب الفلسطيني.

في سياق منفصل قام وزير الداخلية المقال الأستاذ فتحي حماد برفقة قائد الشرطة العميد أبو عبيدة الجراح ونائبة العميد تيسير البطش بزيارة إلى الإدارة العامة للمرور في مدينة عرفات للشرطة.

وخلال الزيارة تفقد حماد مرافق الإدارة العامة للمرور واطلع على طبيعة عملها، وعلى وحدة الدراجات النارية فيها، واجتمع الوزير وقيادة الشرطة مع ضباط المرور في معهد المرور.

وثمن حماد الجهود التي تبذلها إدارة المرور بكافة المنتسبين إليها في ضبط الحالة المرورية في قطاع غزة، وثمن جهودهم المتواصلة خاصة في الحملة المرورية الحالية على الدراجات النارية.

وأكد حماد على إن هذه الحملة يجب أن تستمر حتى يكون الجميع تحت القانون دون تمييز بما في ذلك المنتسبين للأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المقالة.

وأشار حماد إلى انه اصدر تعليماته إلى كافة الأجهزة الأمنية بالتعاون الكامل مع أفراد شرطة المرور أثناء عملهم، مشددا على ضرورة أن يكون كافة المنتسبين للأجهزة الأمنية يسيرون بدراجاتهم وسياراتهم بشكل قانوني حي ان لا احد فوق القانون.