وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ طوباسي يستقبل مدير عام شركة كهرباء طوباس

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 12:15 )
طوباس- معا- استقبل محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم مدير عام شركة كهرباء طوباس عبد الله نعيرات.

ورحب المحافظ طوباسي بمدير عام شركة الكهرباء مشيداً بالانجازات التي حققتها الشركة من توفير خدمة الكهرباء والمناطق الاخرى التي تقع ضمن نطاق مسؤولياتها واحتكارها.

كما أشار المحافظ طوباسي إلى الانجازات التي حققتها شركة الكهرباء والتميز الذي حصلت عليه من خلال المشاريع التي نفذتها الشركة وتنفذها في مجال الطاقة الكهربائية والتي كان آخرها العمل على إنشاء مركز صيانة المحولات في محافظة طوباس.

من جهته استعرض نعيرات الانجازات التي حققتها شركة كهرباء طوباس وعن الخدمات التي تقدمها للمحافظة والمناطق المجاورة لها.

وتطرق نعيرات إلى مركز صيانة المحولات الكهربائية الذي تم إنشائه في المنطقة الصناعية في المحافظة بتبرع من الحكومة التشيكية، منوهاً إلى أن هذا المركز يعتبر الأول على مستوى الشرق الأوسط في تقديم خدمة صيانة المحولات الكهربائية، حيث أكد انه سيكون مجهزاً وفق احدث النظم والمواصفات العالمية في مجال المولدات الكهربائية، وانه سيقدم خدماته لكافة محافظات الوطن، وانه سيعمل على توفير فرص عمل كثيرة لأبناء المنطقة.

كما أشار نعيرات إلى أن شركة كهرباء طوباس قامت بتركيب نظام التحكم والسيطرة عن بعد (سكادا) وفق احدث الأنظمة ما سهل عمل أطقمها الفنية والإدارية، وفرق الصيانة والتخطيط، وتقليل فترات انقطاع الكهرباء والسيطرة على الشبكة بشكل عام.

كما أشار نعيرات إلى أن شركة كهرباء طوباس ستقوم بالفترة القريبة بتوقيع عقد مع شركات مختصة من اجل توفير خدمة الانترنت عن طريق شبكات الكهرباء وبمواصفات عالية جداً حيث ستمكن هذه الخدمة المواطنين من الحصول على الخدمة بمواصفات عالية وبأسعار منافسة جداً، حيث قدم مدير عام الشركة الدعوة للمحافظ لحضور احتفال توقيع الاتفاقية التي ستتم يوم غد السبت صباحاً.

كما أضاف نعيرات أن لدى الشركة خططاً طموحة ستعمل على تنفيذها وفق الخطة الإستراتيجية التي أعدتها.