وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طوباس يترأس اجتماعاً للجنتي السير والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 12:49 )
طوباس- معا- ترأس محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم اجتماعاً للجنة السير والذي عقد في مقر المحافظة بحضور أعضاء اللجنة في المحافظة.

وفي بداية اللقاء اثني المحافظ طوباسي على عمل اللجنة وروح التعاون بين أعضائها والجهود التي تبذلها لإعادة وتنظيم خطوط النقل في المحافظة بما يخدم مصلحة المواطن، داعياً إلى تصويب كل ما هو غير قانوني وتنظيم خطوط المحافظة وتوفير احتياجاتها لتكون محافظة مثالية تطبق فيها الأنظمة والقوانين المتعلق بأمور السير، وذلك وفقاً لسياسة ونهج العمل في تطبيق القانون والنظام وعدم السماح بأي تجاوزات.

وأكد طوباسي أن هناك حاجات متعددة وضرورية تخص المحافظة ومنها تحسين المرافق العامة والتي تشمل الشوارع والأرصفة ومواقف التاكسي ومجمع الكراجات والإشارات المرورية، وذلك من اجل التسهيل على المواطنين.

وأشار طوباسي الى ضرورة إعداد وتجهيز خطة سنوية لسير عمل لجنة السير وتحديد المشاكل والمعيقات التي تعاني منها المحافظة بأمور السير وتحديد الأولويات بهذا الشأن وتحديد الجهات المعنية التي سيتم التعاون والتنسيق معها لحل هذه المشاكل وذلك وفق القوانين والأنظمة المحددة.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الأمور والمشاكل التي تتعلق بأمور السير العالقة في المحافظة والتي يعاني منها المواطنين والسائقين على حد سواء، حيث يتم معالجة هذه القضايا من خلال لجنة السير والتي تتضمن السلامة العامة للمواطنين والسائقين.

كما تم في الاجتماع مناقشة موضوع مجمع الكراجات في المدينة والذي هو بحاجة الى توفير العديد من الخدمات والتحسينات من إنارة ومظلات ومقاعد، حيث ان البلدية قد باشرت بتنفيذ بعض من هذه الخدمات، و تم الإيعاز للجنة بمتابعة تنفيذ باقي هذه الاحتياجات.

من جهة اخرى ترأس المحافظ طوباسي اجتماعاً للجنة السلامة العامة في المحافظة، حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع التي تخص عمل اللجنة في الحفاظ على بيئة نظيفة ومطابقة لشروط السلامة العامة في المحافظة.