وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني: النيران تلتهم مصنعا ومنزلا في جنبن

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 15:18 )
رام الله - معا - أخمدت طواقم الدفاع المدني بمحافظات الضفة، صباح اليوم الخميس، النيران التي نشبت بمركبة ومصنع اثاث بجنين، ومنزل في قلقيلية، إضافة لحادث إنقلاب مركبة في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وذكر تقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني، أن النيران نشبت داخل مصنع أثاث صباح اليوم في قرية المغير بمحافظة جنين.

وأفاد الطاقم أن النيران أتت على مركبة من نوع مارسيدس 410 وبعض الواح الخشب وقطع ورولات الإسفنج، تمكنت الطواقم من محاصرة النيران وإخمادها وتأمين المكان.

وسيطرت وأخمدت طواقم الإطفاء على النيران التي نشبت داخل حمام منزل بشارع نابلس بقرية صوفين في محافظة قلقيلية وذكر الطاقم أن النيران نشبت بغرفة الحمام.

وأخمدت الطواقم النيران التي نشبت بأشجار زيتون في كل من قرية كفر الديك بسلفيت والجابريات بجنين وأشجار حرجية في حي الخديوي بأريحا.

كما تعاملت طواقم الدفاع المدني في ساعة متأخرة من مساء أمس مع حادث إنقلاب مركبة من نوع جيب هونداي بحي عين مصباح برام الله، نتج عن الحادث إصابة طفلة برضوض وإصابة متوسطة، عمل الطاقم على إخلاء الطفلة وتقديم الخدمات الطبية لها وإزالة الزيوت وأثار الحادث والزجاج من أمام حركة المرور وإعادة المركبة لمسارها.