وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 3 أشخاص وتضبط 45 مركبة غير قانونية في الخليل

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 14:39 )
الخليل - معا - قبضت الشرطة اليوم الخميس، على 3 أشخاص للاشتباه بارتكابهم عدد من القضايا الجنائية وضبطت 45 مركبة غير قانونية أثناء سيرها على الشارع العام في الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة المباحث العامة تمكنت من إلقاء القبض على شخصين للاشتباه بهما برتكابهما عددا من السرقات في مدينة الخليل، كما قامت بإلقاء القبض على شخص للاشتباه به بانتحال صفة رجل أمن، وتمكنت من ضبط 45 مركبة غير قانونية في بلدات غرب مدينة الخليل ( ترقوميا ونوبا وخاراس وإذنا ) وذلك أثناء عمل الدوريات على الشارع العام.

من جهة أخرى عقدت شرطة مكافحة المخدرات عدداً من محاضرات التوعية حول المخدرات ومخاطرها على صحة الإنسان وذلك في عدد من المراكز والمؤسسات المدنية في محافظة الخليل.

وذكر البيان بأن طاقم من إدارة مكافحة المخدرات قد ألقى عددا من محاضرات التوعية حول ظاهرة انتشار المخدرات ومدى خطورتها على صحة الإنسان في عدد من المراكز والمؤسسات المدنية بهدف تعريف المواطنين عن أنواعها وطرق تعاطيها ومدى خطورتها على حياة الإنسان.

وأضاف البيان بأن المحاضرات لاقت رضا واسع من قبل المواطنين داعين الشرطة إلى عقد المزيد منها بهدف تعريف شبابنا أكثر على هذه السموم الخطيرة.

من جانبه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن الشرطة تقوم بتطبيق القانون على الجميع دون تمييز وبكل شفافية لنشر الأمن والأمان والطمأنينة بين المواطنين مشيراً الى ان شرطة مكافحة المخدرات تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وإلقاء القبض على من كانت بحوزتهم مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه المحاضرات لما لها من فوائد كبيرة تعود على الشباب بالخير والمنفعة.