وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة ووزارة الصحة تعقدان محاضرة تثقيفية صحية في أريحا

نشر بتاريخ: 24/06/2010 ( آخر تحديث: 24/06/2010 الساعة: 13:52 )
أريحا- معا- نظمت اليوم في مقر الشرطة الخاصة محاضرة تثقيفية صحية بالتعاون بين العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا ووزارة الصحة بالمحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المحاضرة التي استمرت ساعتين تناولت مواضيع حساسة كالايدز وسرطان الثدي بالاضافه إلى التدخين ومضاره على الصحة.

وقد ألقى المحاضرة د.على الحروب مدير الشؤون الصحية في مديرية الصحة بالمحافظة، وتخلل المحاضرة نقاشات وأسئلة بين المحاضر والمشاركين.

وأضاف البيان أن عدد من ضباط وضباط صف شرطة المحافظة ومن مختلف الإدارات قد شاركوا في المحاضرة.

وقال المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار" إننا نسعى دوما لزيادة معرفة جميع منتسبي الشرطة من كافة النواحي الصحية والثقافية والإنسانية، وذلك من اجل مصلحة الوطن والمواطن، ورفع مستوى إدارك ووعي كل منتسبي الشرطة ، من اجل الوصول للمثالية".

وأضاف الدكتور الحروب "أننا نشكر الشرطة على إهتمامها وتلبيتها لدعوتنا لعقد مثل تلك المحاضرات ونحن على استعداد دائم من أجل نشر الوعي والتثقيف الصحي والإرشاد النفسي لكافة منتسبي الاجهزه الامنية".

يذكر أن إدارة العلاقات العامة والإعلام قد عقدت محاضرات توعية وتعقد محاضرات مماثله لمنتسبي الشرطة وكذلك للمواطنين والمؤسسات والمدارس والنوادي والهيئات المختلفة بهدف نشر الوعي.