وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج من مباريات كأس العالم فلسطيني في الخليل

نشر بتاريخ: 25/06/2010 ( آخر تحديث: 25/06/2010 الساعة: 14:50 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - تواصلت منافسات كأس العالم فلسطيني في الخليل التي تحتضن منافسات المجموعة السابعة والتي تسير بالتوازي مع اقامتها هناك في جنوب افريقيا.

وقد اقيمت امس الجولة الثالثة والاخيرة من لقاءات هذه المجموعة على استاد الحسين الدولي حيث التقى الفريق البرازيلي الذي يمثله شباب بيت امر بالبرتغال الذي يمثله صغار العميد .

وجاء اللقاء ممتعا فبعد تفوق البرتغال بهدفين نظيفين استطاع البرازيليون قلب النتيجة لصالحهم بعد ان استطاعوا تسجيل خمسة اهداف متتالية سجل اربعة منها الواعد حمزة عوض الذي سجل ستة اهداف لفريقه من اصل سبعة اهداف سجلها الفريق وكانت هذه النتيجة تكفي البرازيليون للانتقال للدور الثاني لكن الاثارة استمرت حتى الثواني الاخيرة من المباراة عندما سجل الفريق البرتغالي هدفا ثالثا للشباب كان كفيلا بنقلهم للدور الثاني لتنتهي المباراة بفوز برازيلي على البرتغال بخمسة اهداف لثلاثة .

وبعد نهاية المباراة احتفل الفريق البرتغالي مع جماهيره وادارته بالانتقال الى الدور الثاني رغم الخسارة في المباراة فيما اصيب لاعبو البرازيل بخيبة امل جراء الهدف الثالث للبرتغال الذي حرمهم من التأهل.

وتأهل اهلي دورا الذي دافع عن الوان ساحل العاج في منافسات المجموعة الى الدور الثاني بعد جمعه تسعة نقاط اثر تحقيقه الفوز على شباب الخليل 4-1 وشباب بيت امر بثلاثة اهداف نظيفة وعلى شباب الظاهرية اداريا.

وبهذه النتائج تخلى شباب بيت امر عن تمثيله فريق البرازيل وسلم الراية لاهلي دورا الذي سيبدأ مشوار الدفاع عن الوان البرازيل ابتداءا من دور ال 16 فيما سيواصل شباب الخليل دفاعه عن الوان البرتغال. وينتظر فريقا اهلي دورا وشباب الخليل الفريقين المتاهلين من محافظة بيت لحم الذين يلعبون باسم المجموعة الثامنة لتحديد مباريات دور 16 حيث سيستضيف اهلي دورا بصفته بطل المجموعة ثاني المجموعة الثانية على ملعب الحسين فيما سيذهب شباب الخليل ثاني المجموعة السابعة للقاء بطل المجموعة الثامنة على استاد الخضر. هذا وحضر اللقاء كل من محمد خليل ابو حلتم عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكمال حسن وعبد الفتاح عرار.