وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء طوباس توقع اتفاقية لتوفير خدمة الانترنت عن طريق شبكات الكهرباء

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 18:17 )
طوباس - معا - وقعت في مقر شركة كهرباء طوباس وبرعاية المحافظ مروان طوباسي، اليوم السبت، اتفاقية تزويد شركة كهرباء طوباس بخدمة الانترنت عبر شبكة الكهرباء المحلية.

وجرى التوقيع بحضور مستشار السيد الرئيس لتكنولوجيا المعلومات د.صبري صيدم، ورئيس البلدية عقاب دراغمة، ود.ماهر عرفات وعبد الله نعيرات مدير عام شركة الكهرباء، وممثلين عن شركة SMT المزودة للخدمة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

وسبق توقيع الاتفاقية لقاء استعرض فيه نعيرات الإنجازات التي حققتها شركة كهرباء طوباس والخدمات التي تقدمها للمحافظة والمناطق المجاورة لها.

كما أكد على الخدمة التي ستقدمها شركة الكهرباء والتي تتعلق بتوصيل خدمة الانترنت عبر شبكات الكهرباء التابعة للمحافظة، مشيراً إلى أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الريادية والفريدة على مستوى المنطقة من ناحية الخدمة التي تحققها للمواطنين.

من جانبه، أشاد الطوباسي بالإنجازات التي حققتها شركة كهرباء طوباس، من توفير خدمة الكهرباء لجميع مناطق المحافظة والمناطق الأخرى التي تقع ضمن نطاق مسؤولياتها واحتكارها.

ونوه المحافظ طوباسي إلى أهمية هذا المشروع الريادي الذي ستنفذه الشركة من خلال توقيعها على اتفاقية تزويد المحافظة بخدمة الانترنت عبر شبكات الكهرباء في محافظة طوباس والأغوار الشمالية ما سيكون له أثرا كبيراً على جميع المواطنين في المحافظة.

كما أكد المحافظ طوباسي على الإنجازات التي حققتها شركة الكهرباء والتميز الذي حصلت عليه من خلال المشاريع التي نفذتها وتنفذها في مجال الطاقة الكهربائية والتي كان آخرها مشروع مركز صيانة المحولات الكهربائية والذي يعتبر المشروع الأول على مستوى المنطقة.

بدوره، أشاد صيدم بإنجازات شركة كهرباء طوباس من خلال تميزها في العديد من المجالات، وخاصة شبكة كهرباء الطاقة الشمسية في المناطق الرعوية والمناطق النائية حيث تعتبر هذه الخدمة تذليلاً للعقبات.

وأكد رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء طوباس عقاب دراغمة أهمية توقيع اتفاقية تزويد شركة كهرباء طوباس بخدمة الانترنت عبر شبكة الكهرباء، مشيراً إلى أن هذه التجربة هي وسيلة جديدة من أجل تزويد المواطنين بخدمات الانترنت بطرق سهلة وقليلة التكلفة وبجودة عالية وشاملة، لجميع المواطنين وفي كافة مناطق المحافظة.