وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يقيم احتفالا لتتويج خدمات المغازي بكأس السلة مساء الأحد

نشر بتاريخ: 26/06/2010 ( آخر تحديث: 26/06/2010 الساعة: 16:28 )
غزة- معا - محمد حجاج - يقيم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية مساء الأحد 27/6 حفلا ختاميا لتتويج نادي خدمات المغازي الفائز بكاس البطولة للموسم الحالي 2010 ووصيف البطل نادي خدمات البريج .

ويقام الاحتفال في تمام الساعة السابعة مساء في قاعة المؤتمرات في مدينة عباد الرحمن السياحية على شاطئ بحر جباليا في منطقة السودانية شمال مدينة غزة بحضور وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة الدكتور باسم نعيم ونائب رئيس اللجنة الاولمبية ا. وليد أيوب وباسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وممثلي وسائل الإعلام الرياضية في محافظات غزة .

وسيتم خلال الاحتفال كذلك توزيع شهادات التكريم على حكام البطولة ولجان الاتحاد ممن ساهموا في إنجاح البطولة وكذلك ممثلي وسائل الإعلام العاملة في الحقل الرياضي.

وقال باسم ضيا زادة نائب رئيس الاتحاد أن هذا الاحتفال الختامي يأتي "تتويجا لبطل المسابقة وهو نادي خدمات المغازي ووصيفه البريج بالإضافة إلى كافة الجهات التي دعمت إقامة البطولة وإنجاحها لافتا إلى أن الاتحاد يعتزم إطلاق بطولات وأنشطة جديدة اعتبارا مع بداية الموسم الجديد" .