وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل مؤسسة ابداع الشباب ورويال بدون اهداف

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 16:57 )
الخليل - معا - استضاف فريق مؤسسة إبداع الشاب الفلسطيني المميز شقيقه فريق شركة رويال الصناعية التجارية في لقاء ودي لكره القدم على ارض ستاد الحسين بن علي الدولي . وأسفر اللقاء عن التعادل السلبي للفريقين وقد قاد اللقاء الحكم المستجد بهاء القواسمة .

الشوط الأول: كان التكافؤ بين الفريقين ابرز سمات اللعب مع بروز هجمات لفريق مؤسسه إبداع بين الفينة والأخرى والتي جاء أخطرها في الدقيقة 17 من اللاعب البارز عايد الشيوخي عندما وصل منفردا لمرمى احمد طه الذي صد الكرة في الوقت المناسب مبقيا على شباكه من الاصطياد , وقد وصل مهاجمو فريق مؤسسة إبداع إلى مرمى فريق رويال عده مرات لكن التسلل حال دون ذلك وكان أخطرها هجوم اللاعب مأمون بدر الذي أحرز هدفا لكن التسلل كان سيد الموقف ,أما فريق شركة رويال فقد كتبت له عده فرص كان أخطرها في الدقيقه23 من زمن المباراة بقدم عزيز العمله الذي سدد كرة نحو المرمى من مسافة قريبة لكن مرور الكرة من جانب العارضة حالت دونها ودون الشباك .

الشوط الثاني: كانت السيطرة الأخطر لفريق مؤسسة إبداع . فقد أهدر مهاجموها جملة فرص مؤكدة كانت علتها في اللمسة الأخيرة , الدقائق الأولى من هذا الشوط قاد كل من اللاعبين مجدي بدر و عايد الشيوخي وعمر أبو عرفه ومن خلفهم دينمو الفريق احمد البكري ضغطا قويا على المنطقة الخطرة لفريق رويال فأهدرت انفرادا لمجدي بدر وأهدر زميله عمر أبو عرفه فرصه أخرى عندما سدد كره قويه صدها الحارس وعادت إلى أقدام مدافعي فريق رويال أما الحال عند فريق شركة رويال فقد قلب ميزان الضغط وشن مهاجموه بقياده وديع الجعبري ومهند عقل هجمات عرضيه وجانبيه عانت من نفس ما عانت منه هجمات الفريق المقابل وسددوا عده ضربات قوية لكن تألق حارس مرمى فريق مؤسسة إبداع محمد شاور حال دون استقرار الكرات في شباكه وقد لعب الفريقين لعبا جميلا وقويا ومتألقا وكانت الروح الرياضية في الملعب هي سيدة الموقف .

وبذلك انتهت المباراة التي كانت حصيلتها أيضا بطاقة صفراء للاعب مأمون بدر واستقرت النتيجة تعادلا سلبيا لكلا الفريقين .

وقد سلم رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع الشاب الفلسطيني معتصم الزرو والمدير التنفيذي للمؤسسة علاء غيث والمدير الفني للفريق محمد الزغير كأس المباراة الودية المقدم من المؤسسة للمهندس عماد الرجوب المدير الفني لشركة رويال الصناعية التجارية وشكروهم على لعب فريقهم المتألق وروحهم الرياضية العالية .