وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي اوكسجين جيم يشق طريق النجاح تلو النجاح وسط اقبال من المشتركين

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 15:41 )
رام الله - معا - بمناسبة مرور ثلاثة اعوام على افتتاح نادي "أوكسجين جيم" للياقة البدنية، ونظرا للنجاح والإقبال المتزايد على الاشتراكات في النادي، أعلنت إدارة النادي بهذه المناسبة انها لن تال جهدا في مواكبة التطور والابداع وتوفير المناخات الملائمة لمشتركيها.
وقال مازن شكوكاني مدير عام النادي أن نجاح النادي في مسيرة الثلاثة اعوام الماضية هو نجاح لشعبنا الذي اثبت انه رغم سطوة الظروف قادر على ان يعيش حياته بشكل طبيعي وان يولي الصحة اهمية وجزءا من وقته.

وعزا شكوكاني نجاح نادي اوكسجين جيم الى رزمة من عوامل أهمها الادارة الناجحة عبر متابعة المشتركين والمدربين والوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم والصيانة المستمرة للاجهزة الرياضية والخدمة المتميزة التي يقدمها لزبائنه وخبرة طاقم التدريب من مدربين حرفيين وتفاني جميع إداريي وموظفي النادي في أداء مهامهم على أحسن وجه.

واضاف ان اول مهمة نقوم بها لدى توجه المشتركين للنادي للالتحاق به هو معرفة وضعه الصحي والاسباب وراء رغبته في الانتساب للنادي كتخفيف الوزن او رفع مستوى ادائه او التخفيف من الضغط النفسي او للعلاج وهو ما يجعلنا نقدم الارشادات الصحيحة لتوجيه المشترك نحو تدريب معين .

واشار إلى ان النادي يحتضن تحت سقفه جيلا متقدما من أجهزة التدريب الى جانب التنوع والابداع وتطعيم طاقم التدريب بخبرات جديدة من المدربين والمدربات المتخصصين في اللياقة البدنية من ايروبيكس وسبيننج، وبودي شيبنج، وبيلاتس، وسترتشينج وكيك بوكسنج وتايكواندو والتايبو وهو ما يفتح افاقا من الخيارات امام المنتسبين لتنمية مهاراتهم الرياضية.

واضاف شكوكاني أن إدارة النادي تسعى لمواكبة التطور لتلبية احتياجات المشتركين بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لهم.

واكد ان ناديه حرص على تامين افضل واحدث اجهزة اللياقة البدنية التي تعد الاحدث على مستوى المنطقة خاصة الأجهزة الخاصة بتقوية عضلات أسفل الظهر وشد الأوتار والمرابط الأمامية والخلفية في الأرجل واجهزة المرونة.

وقال أنه مع حلول فصل الصيف ازدادت نسبة المنتسبين الى نادي أوكسجين جيم بسبب حرص الادارة والمدربين على تقديم أفضل الخدمات والإرشادات لمشتركي النادي مشيرا الى ان ارتفاع نسبة المشتركين مرده ارتياحهم لما يقدمه النادي لهم اضافة الى عدد ونوعية الأجهزة المتوفرة فيه والقاعات الرحبة وتهيئة كل الظروف التي توفر الراحة للمنتسبين والمشتركين ووجود طاقم من المدربين المهرة وسهر ادارة النادي على راحة جميع المشتركين .

واكد ان مشتركي النادي يستحقون كل ما من شانه توفير الراحة لهم سواء من اجهزة متطورة او حسن المعاملة والتدريب موضحا انه رغم الظروف القاسية التي يمر بها شعبنا الا ان هناك اقبالا على الانتساب للنادي ادراكا من الحكمة القائلة"العقل السليم في الجسم السليم" الى جانب الخروج من الروتين القاتل والعادات الغذائية التي من شانها ان تؤدي الى عدة امراض من امراض العصر كالسمنة وامراض العظام والترهل والشيخوخة المبكرة .

واشار شكوكاني الى ان فئة الشباب هي الفئة الاكثر اقبالا على النادي وان النساء هن الاكثر اقبالا مقارنة بالرجال خاصة في الفترة الصباحية المخصصة للسيدات،فيما تشهد الفترة المختلطة اقبالا اكبر من الرجال.

واكد ان نادي اوكسجين يواكب التطور من حيث الاجهزة مشيرا الى مشاركته في معارض دولية من بينها زيارته مؤخرا لالمانيا مما ساعد على احتيار اجهزة ذات صيانة اقل مضيفا ان الاجهزة في النادي فريدة من نوعها ومتميزة عن باقي النوادي ومواكبة للتطور.

واوضح اهمية الرياضة في مواجهة امراض العصر سواء السمنة او الضغط النفسي او امراض العضلات والعظام.
واعلن شكوكاني انه يعكف على دراسة افتتاح ناد اخر تحت اسم "اوكسجين اليت" مرجحا ان يتم افتتاحه في رام الله او احدى مدن الضفة الغربية على ان يكون متميزا بشكل لافت عن نادي اوكسجين جيم من خلال تقنيات جديدة وافكار جديدة لتلبية احتياجات الناس.