وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تخريج الفوج الأول من طلبة المدرسة الأرثوذكسية في كفر ياسيف

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 16:43 )
القدس- معا- أقيم أمس في قاعة بعلبك في بلدة كفر ياسيف( قضاء عكا) في الجليل حفل تخريج الفوج الأول من خريجي المرحلة الأعدادية (صفوف التواسع) من المدرسة الأرثوذكسية في كفرياسيف والتي تحمل أسم المطران تيموثيوس الذي بنى المدرسة على نفقته الخاصة.

وحضر الحفل المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وعدد من رجال الدين المسيحي من كافة الطوائف أضافة الى رجال الدين من أبناء الطائفة الأسلامية الكريمة والطائفة الدرزية الكريمة. حيث كان عدد الخريجين 60 طالبا سيلتحقون بعدئذ بمدرسة يني يني الثانوية في كفر ياسيف.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية ودعاء خاص من كاهن رعية كفرياسيف الأرثوذكسية الأب عطاالله مخولي رئيس المدرسة. ثم كانت كلمة توجيهية للمطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، ثم قرأ عريف الحفل تحية من المطران تيموثيوس الموجود حاليا في قبرص وهو ممثل البطريركية هناك. ثم كلمة حنا مخولي رئيس المجلس الملي الأرثوذكسي في كفرياسيف. ثم كلمة الأستاذ الياس ياور رئيس اللجنة التمثيلية للطائفة الأرثوذكسية في كفرياسيف ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ نسيب عودة.

وتخلل الحفل فقرات فنية مميزة من أعداد معلمات المدرسة والطلاب حيث شارك الفنان نبيل عوض فكان له أسهام مميز في أعداد هذا الحفل.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجيين والخريجات في أجواء من الفرح والسرور بحضور أولياء أمورهم وعدد من الشخصيات الأعتبارية والضيوف من كتاب ومفكرين وأدباء.