وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المقالة تستنكر رفض جوال التعاون في حملة لمواجهة التخابر مع الاحتلال

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 17:21 )
غزة-معا-استنكر المهندس إيهاب الغصين الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية المقالة رفض شركة جوال التعاون مع "الحملة الوطنية لمواجهة التخابر مع العدو"، مشيرا إلى أن الرسالة الموجهة بسيطة وتهدف فقط لتوعيه المواطن ضد الوقوع في العمالة.

وبين الغصين في تصريح صحفي وزعه مكتبه أن مدير الشركة في غزة تجاوب مع الحملة إلا أنه فضّل عرض صيغة الرسالة على مسئولي الشركة في رام الله قبل بثها والتي رفضت من قبلهم"، منوهاً إلى أن تعاون شركة جوال كان مدفوع الأجر.

ودعا الغصين المسؤولين في شركة جوال مراجعة موقفها والاصطفاف مع الجهد الوطني المبذول من أجل مواجهة ظاهرة العملاء في الأراضي المحتلة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يواجه الخبر استنكاراً شعبياً في حال لم يتم التعاون من قبل الشركة مع الحملة واصفا الرفض بأنه استخفافا بالوطنية الفلسطينية.

واكد الغصين أن وزارته استخدمت كافة الوسائل المتوفرة لتوعية المواطن الفلسطيني بأساليب الاحتلال في إسقاطه بشباك العمالة، موضحاً أن الداخلية عقدت العديد من اللقاءات والخطب التوعوية والبرامج الإذاعية والتلفزيونية والمواقع الإلكترونية إضافة إلى الرسائل القصيرة SMS والاسطوانات التي ترسل عبر الهاتف الأرضي والبوسترات والإعلانات في كافة ميادين القطاع.