وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركات في التنمية تنظم عملا تطوعيا في نابلس

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 27/06/2010 الساعة: 17:21 )
نابلس - معا - نظمت مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة _نابلس بالتعاون مع مركز الخدمة المجتمعية التابع جامعة النجاح الوطنية يوما تطوعيا في متنزه جمال عبد الناصر.

وشارك في النشاط نحو خمسون متطوعا حيث قاموا بتنظيف المتنزه العام في نابلس، واستهدف التنظيف مدرجات المسرح الذي يعرض مباريات المنديال التي يشاهدها الالاف المواطنين.

وعبر المتطوعون عن سعادتهم ومساهمتهم في مساعدتهم للمشاركة في هذه الاعمال التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة وجعلها جميلة خضراء.

وفي نهاية النشاط، شكر عنان أبو شهاب مدير موسسة شركاء في التنيمة المستدامة – نابلس المتطوعين على جهودهم ومبادرتهم، وقال أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا للبيئة، وتشجع فئة الشباب لتفيذ ايام تطوعية تستهدف المناطق والمتنزهات العامة لتعزيز روح الانتماء لبلدهم والحفاظ على بيئتها.

وأشار أبو شهاب إلى العمل على تعميق فكرة العمل التطوعي لدى فئة الشباب بالذات، وكيفية التعامل مع مختلف فئات المجتمع وتوعيتهم في الحفاظ على البيئة المحيطة نظيفة، والتركيز من قبل المؤسسة على المبادرات الشبابية والتي تساهم بشكل كبير في تنمية المجتمع وتطوره.

ويأتي هذا النشاط ضمن البرنامج البيئي الذي تنفذه موسسة شركاء في التنمية المستدامة في محافظة نابلس بالتعاون مع مؤسسات أهلية ومجتمعية.