وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جباليا للتأهيل تختتم فعاليات مخيم فرح ومرح

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:30 )
غزة - معا - في صالة بغداد وسط مخيم جباليا أقامت جمعية جباليا أخر نشاطات ألعاب الصيف "فرح ومرح 2010" وهو حفل الختام ومعرض المنتوجات، وذلك بحضور حشد غفير من المؤسسات والشخصيات والأهالي.

في كلمتة الترحيبية شكر رئيس الجمعية الأستاذ فتحي نصر إدارة ألعاب الصيف في وكالة الغوث الدولية / الآنروا بغزة على توفيرها كافة مستلزمات الأنشطة، كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون لتحقيق أهداف النشاط في رسم البسمه على شفاه أطفالنا من ذوي الإعاقات في شمال غزة، كما قدم شكره الجزيل لكافة المؤسسات الدولية والوطنية التي تقدم دعمها ومساعداتها لجمعية جباليا للتأهيل على مدار العام.

وقد شارك في هذه الدورة 150 طفل وطفلة من ذوي الإعاقات السمعية والحركية والعقلية في أكبر تجمع لهم في المحافظات، وقد الأطفال العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي بدأت بالسلام الوطني بلغة الإشارة الفلسطينية، تلاها فقرة القرآن الكريم، وبعدها أغاني والدبكة الشعبية والعرس الفلسطيني.

وفي كلمة مؤثرة قدمتها الطفلة الصم رؤى صباح تحدثت فيها عن معانات الأطفال ذوي الإعاقات في المجتمع، وكيف جاء المخيم الصيفي ليحقق لهم السعادة ويعوضهم جزء من الحرمان، ولذلك فقد شكرت كل من كان له دور في ادخال الفرح لنفوسهم، وطالبت بالمزيد من هذه الأنشطة الهادفة لكافة فئات الإعاقة في فلسطين، وفي نهاية الحفل قدمت إدارة الجمعية هديا تذكارية للشخصيات التي حضرت الحفل وهي من منتجات ألعاب الصيف 2010.


ونحن في إدارة الجمعية إذ نتقدم بالشكر الجزيل لكل من شارك أطفال الجمعية فرحهم ومرحهم في حفلهم، وكما ندعو من يتمكن من الحضور بالاطلاع على فقرات الحفل من خلال الصور المرفقة، داعين الله أن يستمر هذا الجهد وهذا العطاء لأطفال فلسطين، وأن يستمر الدعم المالي والعيني لمؤسساتنا الوطنية حتى تستمر في تقديم خدماتها للمجتمع الفلسطيني وصولا للإستقلال التنمية الدائمة .