وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مساندة المصارعة تعقد اجتماعها الثالث

نشر بتاريخ: 27/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:41 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنه عقد اجتماع بين عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري و رئيس و أعضاء اللجنة المساندة للاتحاد في مقر الشركة الفلسطينية للدعاية.

و حضر الجلسة كل من رئيس اللجنة فايز المحاريق و أمين عام اللجنة المساندة للاتحاد إياد الذيبة و عضو اللجنة إبراهيم ألدويك و كلاهما من رجال الإعمال والداعمين لمسيرة الاتحاد وقدمت ورقة من الاتحاد و بعد الاطلاع على محتوياتها دار الحوار بين المجتمعين بضرورة مشاركة المنتخبات الفلسطينية الوطنية للمصارعة من فئة الناشئين و الشباب و المتقدمين و عن بطولة الوفاء للشهداء و جرحى أسطول الحرية التي ستقام في قاعة الشهيد الرئيس ابو عمار في مدينة بيت لحم وذلك في الثالث من الشهر القادم .

وتم اتخاذ القرارات التالية من قبل المجتمعين ومن هذه القرارات المشاركة في البطولات العربية وإقامة معسكرات تدريبية وإقرار تكريم الرياضيين في ذكرى استشهاد القائد الرمز الخالد ياسر عرفات أبو عمار وتحت رعاية قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية
وتم تكليف مسئول اللجنة الفنية نضال ابو نجمة بمتابعة الأندية المنطوية تحت راية الاتحاد .

وأشاد المجتمعين بالموقف الشامخ و المشرف للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولومبية الفلسطينية و رئيس اتحاد كرة القدم و النائب الأول لاتحاد كرة القدم غرب أسيا على وقوفه الداعم للاتحاد الفلسطيني في جميع المحافل العربية و الدولية .

وأثناء الاجتماع قام عبدالعليم الجعبري بالاتصال هاتفيا باللواء جبريل الرجوب وقدم له التهاني باسم الاتحاد الفلسطيني و اللجنة المساندة للاتحاد بعودته سالما الى ارض الوطن كما قدم الجعبري التهاني بالإفراج عن شقيقة الشيخ نايف الرجوب و تحدث معه عن المشاركات الخارجية التي اقترب موعدها.

وقال الجعبري إننا نعتز بسيادة اللواء جبريل الرجوب لوقوفه إلى جانبنا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني .

كما اشاد الحاج اياد الذيبة أمين عام اللجنة بالانجازات التي حققها اللواء جبريل الرجوب في هذه الظروف الصعبة وتمنى من القيادة الرياضية الفلسطينية الوقوف إلى جانب الاتحاد في المشاركات العربية .

كما تحدث رئيس اللجنة المحاريق عن الإستراتيجية الجديدة للجنة المساندة للاتحاد من اجل تطوير لعبة المصارعة في فلسطين .

وبعد الانتهاء من الجلسة قدم الجميع الشكر و التقدير لسيادة رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب على مؤازرته للاتحاد .