وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نهائي بطولة أسطول الحرية الأربعاء

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 12:31 )
غزة - معا - إيهاب أبو الخير - قررت اللجنة الفنية لبطولة شهداء أسطول الحرية برئاسة رئيس النادي سمير البراوي تحديد يوم الأربعاء المقبل 30-6-2010 موعدا لإقامة المباراة النهائية لبطولة شهداء أسطول الحرية و التي ينظمها نادي بيت لاهيا الرياضي بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و التي تجمع نادي بيت لاهيا المنظم و نادي الدرج الرياضي .

وجاء تأهل الفريقان بعد تقديم مستويات مميزة خلال البطولة و خصوصا نادي بيت لاهيا الذي يضم بين عناصره لاعبين مميزين على غرار شريف الرضيع و تحسين الحبل وأيضا نادي الدرج مفاجأة البطولة و الذي يضم أيضا لاعبين مميزين أمثال محمد سكر .

وفي تصريحات لرئيس النادي سمير البراوي أكد على أن الفريقين استحقا الوصول للمباراة النهائية ووجهة البراوي الدعوة للجماهير الرياضية في محافظة الشمال عامة و مدينة بيت لاهيا خاصة لحضور المباراة و مؤازرة نادي بيت لاهيا .

وأضاف البراوي أن البطولة ظهرت بمستوى طيب وقدمت لاعبين مميزين إلى جانب الأداء ألتحكيمي الناجح من قبل لجنة الحكام وبإشراف عضو لجنة الحكام سعود حمد .

وفي سياق حديثة أكد البراوي أن الاستعدادات متواصلة لإخراج اليوم الختامي بالصورة المميزة و تم توجيه الدعوات وخصوصا للسيد محمد كايا لينوب عن الدولة التركية و العديد من الشخصيات الاعتبارية و الرسمية ووسائل الإعلام المختلفة .

يذكر أن البطولة انطلقت بمشاركة ثمانية أندية وهي بيت لاهيا, حطين , الدرج,الرضوان,بيت حانون الرياضي ,بيت حانون الأهلي ,جباليا النزلة و نادي نماء حيث أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب حيث وصل بيت لاهيا و الدرج للمباراة النهائية .