وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس مركز ابن باز الخيري يلتقي وزير الأوقاف في رام الله

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 15:01 )
رام الله- معا- التقى رئيس مركز ابن باز الخيري الإسلامي الشيخ اسماعيل ربعي، بوزير الأوقاف والشؤون الدينية د.محمود الهباش في مقر الوزارة في رام الله حيث تباحث الطرفان سبل تفعيل العمل الدعوي ومد جسور الشراكة من أجل خدمة دين الله تعالى والإسلام والمسلمين.

وأثنى رئيس الشيخ الربعي، على دور وزارة الأوقاف، مؤكدا على ضرورة التكاتف و التعاون بين الوزارة و المركز لما في ذلك من أهمية للمجتمع الفلسطيني في طرح نموذج فاعل للبرامج المؤثرة والفاعلة التي تأخذ صدى على مستوى محلي و دولي.

من جهته أعرب د. الهباش عن فتح أفق الشراكة مع المركز في كافة البرامج الدعوية موضحا بأن الوزارة ترحب بأي جهد على الساحة الفلسطينية يساهم في تعزيز الوحدة الوطنية و يحذر من الأفكار الهدامة داخل المجتمع.

ويأتي هذا اللقاء استكمالا لبرامج مركز ابن باز الخيري التي يقيمها لأئمة المساجد حيث يوزع المركز "مكتبة إمام المسجد" لكل إمام و خطيب في الضفة الغربية ليستفيد منها في خطب الجمعة و دروس المسجد.

جدير بالذكر بأن مركز ابن باز الخيري الإسلامي ومقره السموع أنشئ لتلبية الحاجة الماسة لتأسيس مركز دعوي يحمل شعار العلم و العمل، حيث يقوم على أسس موضوعية ومنهج علمي ويعتني بطلبة العلم و العمل الخيري على كافة جوانبه، سعياً للبناء مجتمع فلسطيني رشيد.