وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة في اللغة الإنجليزية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 16:43 )
بيت لحم - معا - افتتحت قبل ظهر اليوم الاثنين في قاعة كلية الكتاب المقدس دورة في اللغة الإنجليزية من المستوى الأول والثاني والثالث لمنتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم بمشاركة 33 مشاركاً من منتسبي المؤسسة الأمنية التي تقام بإشراف ورعاية هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة.

حيث سيحاضر في الدورة كل من الرائد احمد طنينة مفوض الدفاع المدني في الهيئة والدكتورة دي والأخوات مايكا وميري من كلية الكتاب المقدس.

وقد استهل حفل الافتتاح بكلمة للنقيب منذر مساعدة القائم بأعمال المفوض السياسي والوطني في المحافظة رحب فيها بالمشاركين الذين يحرصون على الاستزادة من العلوم التي تقدم لهم من خلال الدورات المختلفة كاللغة العبرية واللغة الإنجليزية وقدم شكره لإدارة كلية الكتاب المقدس لحرصها الدائم على التعاون المشترك مع هيئة التوجيه السياسي وتقديم كل ما يفيد للأخوة في المؤسسة الأمنية.

من جانبه أكد العميد سليمان عمران "أبو حديد" قائد منطقة بيت لحم على تشجيعه الدائم لمثل هذه الدورات وحرصه الشديد على أن تكون مثل هذه الدورات شاملة ويستفيد منها الجميع وأكد حرصه ودعوته للأخوة المنتسبين على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للدورة وأن هناك حاجة ملحة لإيصال المعلومات المفيدة عبر هذه الدورات لأبناء المؤسسة الأمنية.

وقدم بشارة عوض مدير كلية الكتاب المقدس كلمة رحب فيها بالحضور وأكد استعداد الكلية وطواقمها الدائم لعقد مثل هذه الدورات واللقاءات.

وقد حضر حفل الافتتاح كل من سامي صلاحات مدير العلاقات العامة والإعلام في الهيئة والرائد اسماعيل الصوص.