وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة كرامة – الدهبشة تختتم مشروع تحسين التحصيل الدراسي

نشر بتاريخ: 28/06/2010 ( آخر تحديث: 28/06/2010 الساعة: 21:02 )
بيت لحم -معا- اقامت مؤسسة كرامة لتنمية المراة و الطفل – مخيم الدهيشة حفلا ختاميا لمشروع تحسين التحصيل الدراسي في قاعة الفنيق –مخيم الدهيشة .

وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات على رأسهم عبدالله شكارنة مدير التربية و التعليم، وامجد ابو لبن مدير وكالة الغوث منطقة الخليل ومدراء مخيمات الدهيشة العروب و عايدة , وحضر الاحتفال مدراء المدارس المستهدفة في المشروع واولياء امور الطلبة المتفوقين في المشروع و المنوي تكريمهم .

ومع بداية الاحتفال كانت كلمة مؤسسة كرامة مرحبة في الحشد و الجمهور الكبير الذي حضر الاحتفال وبعد ذلك تم القاء كلمة للسيد عبد الله شكارنة الذي شكر مؤسسة كرامة على عملها الرائد وقال بان هذه المؤسسة برغم عمرها القصير الا انها نافست اكبر المؤسسات بمشاريعها الهادفة التي تخدم شعبنا الفلسطيني بحسب حاجاته .

وطلب من باقي المؤسسات ان تحذوا حذو مؤسسة كرامة وفي كلمته شدد ابو فادي مدير مخيم الدهيشة على اهمية دور مؤسسة كرامة الرائد وعلى الجهد المبذول من اجل الرقي بالتعليم في محافظة بيت لحم.

واكد امجد ابو لبن على دور المؤسسة المميز والذي عدد خلال كلمته العديد من المشاريع الهامة التي قدمتها المؤسسة للناس في داخل و خارج مخيم الدهيشة و التي تلامس احتياجات الناس الفعلية وذكر مشروع المقاعد الذي انهى ازمة الدوام بواقع فترتين في مدرسة اناث الدهيشة .

بدورها اكدت المديرة نادية قراقع على اهمية المشروع و ابدت اعجابها بالنتائج المحققة خلال المشروع ودعت مؤسسة كرامة على الاستمرار في هذا المشروع ومشاريع اخرى مماثلة . وقد احيى الاحتفال فرقة دلال التي تميزت بعرضها الذي لقى استحسان الجمهور و مع نهاية الاحتفال تم تكريم المدارس المشاركة و الشخصيات و الطلبة الذين تفوقوا خلال المشروع.

كما قام مدير التربية و التعليم عبدالله شكارنة بتكريم مؤسسة كرامة .