وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشلة تلتقي مديرة نادي مرج بن عامر

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 13:16 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - أكدت رندة الشلة أمينة سر إتحاد كرة اليد الفلسطيني ومسؤولة ملف النشاط النسوي على أن بطولة كرة اليد التنشيطية للفتيات والتي سينظمها ويطلقها إتحاد كرة اليد في محافظات الشمال للأندية الفلسطينية والتي أعلنت أن ثمان فرق مشاركتها . أكدت الشلة وفي لقاء مع مديرة نادي مرج إبن عامر صمود نزال على أن موافقة أبدتها نزال لمشاركة فريقها في البطولة بشكل رسمي وأكدت نزال على انه تم تشكيل فريق للفتيات وبدأ بتدريباته تحضيراً لهذه االبطولة مؤكدة نزال بأن مشاركة نادي مرج بن عامر بادر بالموافقة كونه يدعم هذه النشاطات وهو أول فريق بكرة اليد تم تشكليه بهذه الصورة وسيُشارك في أول إستحقاق تنشيطي وشكرت نزال إتحاد كرة اليد على دوره في تفعيل الكرة النسوية وإعادتها من خلال هذه التجربة الهامة والتي ستعطي دفعة قوية لتشكيل فرق في كل المحافظات .

وبدورها الشلة شكرت التجاوب السريع لصمود نزال بمشاركة فريق من نادي النسوي مخرج بن عامر مؤكدةً الشلة أن الأتحاد برئيسه والأعضاء متفقون على دعم وتطوير أنشطته بالكامل وخاصة النسوية في هذا الجانب .

يُشار إلى ان البطولة التنشيطية بكرة اليد ستنطلق في العشرين من الشهر القادم وسيعلن عن ترتيبات البطولة كاملةً لاحقاً واللجان التحكيمية والملاعب المعتمدة في البطولة مشيرةص أن كرة اليد النسوية ستأخذ منحنىً كبير في رفعة هذه اللعبة وتطويرها في المستقبل .