وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع مستوطنة وجنينها وإصابة سائق فلسطيني قرب رام الله

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 15:46 )
رام الله- معا- لقيت مستوطنة اسرائيلية وجنينها مصرعهما، وأصيب سائق سيارة فلسطيني بجراح متوسطة، ظهر اليوم الثلاثاء، في حادث سير وقع بالقرب من مدينة بيرزيت شمال رام الله.

وعملت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني التي هرعت إلى المكان، على إخلاء المرأة من داخل سيارتها التي انقلبت بعد اصطدامها بالسيارة الفلسطينية وجها لوجه، قبل أن تقوم طائرة هيلوكبتر تابعة للجيش الاسرائيلي بنقل المرأة في حالة حرجة إلى مستشفى تل هشومير، إلا أنه تم الاعلان عن وفاتها وجنينها الحامل به منذ 6 أشهر.

كما قامت سيارة اسعاف تابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنقل السائق ماجد يوسف حكاوي إلى مستشفى الشيخ زايد في رام الله لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر طبية لمراسل "معا" أن حكاوي اصيب برضوض وبعض الكسور الخفيفة جراء هذا الحادث ووصفت حالته بالمتوسطة.

وذكر تقرير صادر عن الإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن حادث تصادم وقع على طريق واد البلاط قرب بلدة بير زيت بين مركبتين من نوع نيسان إسرائيلية ومتسوبيشي ماجنوم ترخيص فلسطيني.

وأشار التقرير إلى أن المركبة الإسرائيلية نتيجة للسرعة الزائدة وإنحرافها عن مسارها إصطدمت بالمركبة الأخرى وأدى التصادم لإنقلاب المركبة الإسرائيلية بجانب الطريق.

وعلمت "معا" أن الاسرائيلية القتيلة وتدعى "تهيلا ملاخي" في الثالثة والعشرين من العمر، وهي من سكان مستوطنة "عطيرت" القريبة من قرية دير ابزيع شمال غرب رام الله وكانت حامل في الشهر السادس.