وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يؤكد الحرص على تعزيز العمل المؤسساتي والاداري

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 15:55 )
سلفيت - معا- قال محافظ سلفيت عصام ابو بكر ان السلطة الوطنية الفلسطينية تحرص وتسعى دائما بكل الامكانيات المتوفرة والمتاحة على تعزيز العمل المؤسساتي والاداري بما ينسجم مع خطة السلطة الوطنية الفلسطينية في استكمال بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وبنيتها التحتية.

جاء ذلك خلال تفقده لعدد من الدوائر الحكومية في المحافظة شملت: الخدمات الطبية العسكرية ضريبة الدخل,الضريبة المضافة, والجمارك حيث التقى المحافظ مدراء هذه الدوائر واستمع الى شرح مفصل على الاوضاع العامة بها.

واضاف ابو بكر ان محافظة سلفيت تزخر بالكثير من المقومات الاستثمارية حيث ان الكلفة الاستثمارية فيها اقل من المحافظات الاخرى الامر الذي يجعل الاستثمار فيها اقل كلفة واكثر نفعا.

واعرب ابو بكر عن استعداد المحافظة للتعاون والتنسيق مع كافة المديريات والمؤسسات لتذليل الصعوبات التي تواجهها وتامين احتياجاتها بما يساهم في تقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا الفلسطيني, حيث اشار الى ان المحافظة تعمل على اعادة تشكيل المجلس التنفيذي وتفعيله تمهيدا لعمل خطة استراتيجية للمحافظة تشكل دعامة اساسية للنهوض بها وتنميتها اقتصاديا وديمغرافيا.

بدورهم اطلع مدراء دوائر ضريبة الدخل والمضافة والجمارك والخدمات الطبية، المحافظ على الاوضاع العامة في هذه الدوائر وطبيعة الخدمات التي تقدمها مستعرضين احتياجات هذه الدوائر بها واهم المعوقات التي تواجهها.