وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم: التوجيه السياسي يفتتح دورة لغة عبرية واخرى في الإتصال والتواصل

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 17:26 )
طولكرم- معا- افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني في طولكرم اليوم الثلاثاء، دورة في اللغة العبرية لمنتسبي الضابطة الجمركية في المحافظة، وذلك بحضور المفوض السياسي والوطني لطولكرم بدر الضميري، ومدير الضابطة الجمركية النقيب خليل خمايسه، والأستاذ برهان السعدي مدرب اللغة العبرية.

وخلال إفتتاح الدورة، تحدث الضميري عن أهمية دور الضابطة الجمركية في حماية الإقتصاد الوطني ومنتجاتنا الوطنية والسوق الفلسطيني من البضائع الفاسدة والمهربة.

وأثنى خمايسه على دور التوجيه السياسي والوطني في تطوير وتعزيز الوعي الوطني والثقافي والسياسي لمنتسبي المؤسسة الأمنية، للوصول إلى رجل أمن قادر على حمل واجباته ومسؤولياته وتنفيذها بشكل مهني، مشيداً بالتعاون البناء بين التوجيه السياسي والضابطة الجمركية.

وتستمر الدورة شهرين بواقع (45) ساعة، حيث تم الإعداد والتنسيق لها من قبل الرائد فواز البريمي والرائد عمر جانم من هيئة التوجيه السياسي والوطني.

وفي سياق منفصل، نظمت الهيئة ورشة عمل بعنوان " الإتصال والتواصل " لعدد من ضباط جهاز المخابرات العامة في مقر المخابرات بالمحافظة، حيث إفتتحها المفوض السياسي لمحافظة طولكرم بدر ضميري، معرفاً مفهوم الإتصال والتواصل وعناصره وتطوره وذلك من خلال تمارين عملية تهدف الي تطوير قدرات رجل الأمن في القدرة علي الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين، والتعامل بشكل مهني.