وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني ينفذ جولة تفقدية في الحرم الإبراهيمي بالخليل

نشر بتاريخ: 29/06/2010 ( آخر تحديث: 29/06/2010 الساعة: 18:23 )
الخليل- معا- نفذت مديرية الدفاع المدني بمحافظة خليل الرحمن جولة تفقدية على إجراءات الوقاية والسلامة العامة داخل الحرم الإبراهيمي في المدينة بالتعاون مع مديرية أوقاف الخليل.

وذكر تقرير عن الإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني توجه وفد برئاسة العقيد طيار فايز شاهين مدير الدفاع المدني في المحافظة ومدير الوقاية الرائد خليفة تلاحمة والملازم أول علي حنتش إلى الحرم الشريف حيث كان في إستقبالهم زيد الجعبري مدير الأوقاف؛ وخلال الجولة تم تفقد إجراءات ومتطلبات الوقاية والسلامة العامة في مبنى الحرم والإعلام عما يجب أن يتم تطبيقه.

من جانب آخر أشاد جعبري بالدور الهام والرئيس الذي ينفذه الدفاع المدني والإهتمام بحماية المال العام والخاص والحفاظ على سلامة المواطنين ، ذاكراً انه سيتم تجهيز فريق من العاملين في الحرم لكي يكتسبوا مهارات التعامل مع الحوادث والوقاية وعلوم الدفاع المدني في الوقت القريب بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني.

من جهة ثانية التقى مدير الدفاع المدني بمديرية الظاهرية النقيب موسى أبو عرقوب بالمرشد التنموي بجامعة بير زيت أمين عطاونة في مدينة الظاهرية وبحثا أمور التنسيق والتعاون وتبادل المعرفة ونشر التوعية في التجمعات الريفية وعقد دورات وندوات حول مفهوم الدفاع المدني وأهميته وعلومه.

كما حضر الإجتماع كل الملازم خليل الرجوب ومنسقة متطوعي الظاهرية كريمة الرماضين.