وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التنمية المستدامة تعقد سلسلة من اللقاءات التوعوية في منطقة الناقورة

نشر بتاريخ: 30/06/2010 ( آخر تحديث: 30/06/2010 الساعة: 10:18 )
نابلس- معا- عقد مشاركون من مؤسسة التنمية المستدامة سلسلة من اللقاءات التوعوية تناولت مشروع دعم المرأة النفسي والاجتماعي، والتي نظمتها مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة "PSD "في الناقورة والتزم هذا المشروع إلى ضرورة متابعة المرأة والقضايا المتعلقة بها وضرورة التوعية والتثقيف المجتمعي ومتابعة تنفيذ الخطة التي وضعتها هذه المؤسسة.

وشارك في هذه الورشات التي عقدت في منطقة الناقورة رنا النوري مديرة الجلسة ومديرة الجمعية النسوية الخيرية، بالإضافة إلى المتطوعين المهتمين في تنفيذ هذه الخطة.

وبينت رنا النوري الدور الذي تلعبه المؤسسة على صعيد الاهتمام بقضايا المرأة، مشيرة إلى دور المؤسسة المتمثل في وضع ورسم الخطط والبرامج التي من شأنها العمل على تحسين دور المرأة في المجتمع وتوعيتها.

واشتملت الخطة على أهداف اللقاء والأساليب والوسائل المستخدمة وكيفية تفاعل المشاركات في اللقاء والخدمات التي ستقدمها لهذه الجمعية السنوية الخيرية.

من جهتها، بينت مديرة الجمعية النسوية الخيرية على أهمية هذه الخطط وأهدافها بالتوصل إلى طريق النجاح للمرأة في المجتمع حيث تنعكس بشكل ايجابي على دورها في المجتمع وعلى الدعم النفسي والاجتماعي للمرأة.

وبينت أهمية الاستمرار في عقد اللقاءات التي تتناول قضايا المرأة الاجتماعية موضحة ضرورة المتابعة المستمرة لهذه البرامج والخطط التي من شانها تعمل على تطور المرأة في المجتمع ولكي تبقى هذه القضايا مسائل حيوية كونها تمس جميع مناحي حياة المرأة.